أنواع التمويل بنك الراجحي وطريقة الاستفادة منها 1442

أنواع التمويل بنك الراجحي وطريقة الاستفادة منها 1442

أنواع التمويل بنك الراجحي وطريقة الاستفادة منها 1442، يمكنك استكشاف مجموعة الراجحي الكبيرة عبر منتجات التمويل الشخصي وخدماته المتعددة، يقدم مصرف الراجحي تمويلاً شخصياً متوافق تماماً مع الشريعة الإسلامية، كما يمكنك عمل التمويل في أقل من 30 دقيقة، هذا الوقت يكفي لحصولك على التمويل اللازم سواء كان التمويل لتجديد منزلك، أو لقرب موعد زفاف أحلامك، أو حتى لتسديد نفقات تعليم أبنائك، أو لمواجهة النفقات الحياة الغير المتوقعة، كما يمكنك تحقيق حلمك مع بنك الراجحي وذلك سواء كان حلمك هو شراء شقة أو فيلا، أو تريد شراء قطعة أرض، أو تحلم ببناء بيتك الخاص، أو حتى تريد شراء سيارة أو تأجيرها، فسوف تجد لدى الراجحي ما يناسبك من الحلول التمويلية.

أنواع التمويل بنك الراجحي:

أنواع التمويل بنك الراجحي
تمويل بنك الراجحي
  • أولاً التمويل الشخصي “وطني”
    هو من أفضل حلول التمويل الشخصي والموافقة للشريعة الإسلامية، احلم بما شئت وسيحقق حلمك التمويل الشخصي الموافق تماماً للشريعة من بنك الراجحي.
  • ثانياً تمويل وطني المرن Program Benefits وهو عبارة عن تمويل للعملاء الذين اقتربوا من التقاعد، فمع تمويل وطني المرن يمكنهم الحصول على تمويل شخصي حتى لو الفترة المتبقية على التقاعد اقل من 5 سنوات.
  • ثالثاً التمويل بضمان العقار Finance Against Property
    يمكنك طلب التمويل بضمان العقار الذي تملكه وهو من أسهل الطرق وآئمنها للحصول على ما تحتاج من تمويل.
  • رابعاً يقدم لكم بنك الراجحي أفضل الحلول لتمويل السيارات، تمويل شراء السيارات بالتقسيط Murabha Car Purchasing Finance
  1. آجال استحقاق ملائمة.
  2. هامش ربح تنافسي.
  • خامساً تمويل الإيجار التمليكي للسيارات Vihicle Insurance
  1. تمويل حتى مليوني ريال سعودي.
  2. إمكانية التمويل من دون مقدم.
  • سادساً تمويل صالات مصرف الراجحي، السيارة والتمويل تحت سقف واحد Vehicle Selection Copy. بنك الراجحي لدية 11 معرضًا للسيارات تنتشر في مختلف أنحاء المملكة، فيمتلك المصرف مجموعة كبيرة من السيارات والعروض.
  • سابعاً تمويل المنازل أو شراء منزل Buy A Home، هو عبارة عن امتلاكك منزلاً في قلب اهتمامات مصرف الراجحي. كما أصبح امتلاك منزلك الخاص أمر بسيط للغاية مع مصرف الراجحي. يمكنك البدأ في معرفة المبلغ الذي يسمح لك باقتراضه لشراء المنزل المثالي.
  • ثامناً تمويل شراء الأراضي Land Purchase. يقدّم لكم بنك الراجحي الحلول التمويلية الأفضل لتتمكن من تحقيق أحلامك. سواءَ كان حلمك شراء قطعة أرض، أو شراء أرض لبناء بيت أحلامك عليها.
  • تاسعاً التمويل العقاري Get Home Insurance، يوفر لك التمويل العقاري بالمرابحة إمكانية شراء عقار أو أرض من كلتا السوقين العقاريتين:
  1. السوق الأساسية “مباشرة من المطور العقاري”.
  2. السوق الثانوية “إعادة البيع”.
  • عاشراً تمويل عقاري + تمويل شخصي Home Personal Finance، يمكنك الحصول على تمويل عقاري من بنك الراجحي لشراء منزل أو شقة إضافة إلى تمويل شخصي كافٍ لتحقيق أحلامك والوفاء بالتزاماتك الأخرى.
    في النهاية التمويل الإضافي من صندوق التنمية العقاري Additional Finance، لقد تم تصميم برنامج “التمويل الإضافي” من خلال مبرمجين بنك الراجحي بشكل مخصص للسماح لك بتلقي تمويل إضافي بالإضافة إلى التمويل الشخصي الحالي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *