طلب إعفاء قرض الراجحي 1442 وجميع الشروط المطلوبة وحالات الاستثناء

طلب إعفاء قرض الراجحي 1442 وجميع الشروط المطلوبة وحالات الاستثناء

طلب إعفاء قرض الراجحي 1442 يقدم بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية الكثير من الخدمات القروض وبشروط وأوراق محددة لتسهيل على العملاء وتقديم خدمة مميزة فيمكن للعميل أن يقدم على تمويل خلال 30 دقيقة فقط كما أيضاً يوفر إعفاء من سداد القروض بنك الراجحي وتأجيله ولكن حسب شروط معينة دقيقة ويوجد حالات استثناء للأعفاء ففي هذه المقالة سوف نقدم لكم طريقة تقديم إعفاء من سداد قروض وجميع الشروط اللازمة وكل التفاصيل.

طلب إعفاء قرض الراجحي 1442

يعد بنك الراجحي من اكبر الشركات المصرفية لذلك يوجد ثقة كبيرة بينه وبين العملاء كما أيضاً يسعى على تسهيل الخدمات على جميع عملائه نظراً لحالة البلاد الاقتصادية فقدم خدمة طلب إعفاء قرض لكل من تعثرت ظروفه المادية والصحية  فاليكم شروط إعفاء قرض الراجحي وكيفية تقديم طلب إعفاء قرض الراجحي .

شروط طلب إعفاء سداد القروض

  • في حالة الوفاة  العميل صاحب القرض يقوم بتقديم شهادة الوفاة وطلب إغفاء قرض الراجحي ويتم إعفاء الأسرة من السداد كما أيضاً يقوم البنك بتقديم خدمة التامين التكافلي  .
  • أيضاً في حالات العجز كلياً أو جزيئاً بسبب حادث ما الذي يجعل العميل صاحب القرض غير قادراً على العمل لسداد الأقساط مع تقديم الأوراق الصحية اللازمة لأثبات ذلك وحالة العامة للعميل.

حالات الاستثناء من الإعفاء من سداد القروض من بنك الراجحي

يوجد حالات يقوم بنك الراجحي إلغاء خدمة طلب إعفاء قرض الراجحي الجديد وهي :

  • في حالة أن توفى العميل عن طريق تناول أو تعاطي أي نوع من المخدرات أو أي نوع من أنواع الكحول .
  • إذا توفي صاحب القرض نتيجة ممارسته لعبه خطيرة قد تسببه الوفاة أو مشاركته في رياضات خطرة مثل سباق الخيل أو السباق سيارات أو أي أنشطة تهدد حياته.
  • في حالة وفاة المقترض بحكم قضائي لا يتم إعفاء القرض.
  • أيضاً في حالة انتحار العميل لا قدر الله .

ولقد قدمنا أيضاً كيفية تقديم طلب إعفاء قرض الراجحي 1442 إلكترونياً من خلال الموقع الرسمي لمصرف الراجحي أو التوجه لأقرب فرع ومنظرون أسالتكم وسوف يتم الرد في أقرب وقت وهكذا نكون انتهينا من مقالتنا عن طلب إعفاء قرض الراجحي 1442.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *