إعفاء بنك الراجحي بأمر من خادم الحرمين للتسهيل علي المواطنين.. كيفية إسقاط الأقساط

إعفاء بنك الراجحي بأمر من خادم الحرمين للتسهيل علي المواطنين.. كيفية إسقاط الأقساط

إعفاء بنك الراجحي، حيث يقدم مصرف الراجحي ميزة الإعفاء من سداد الأقساط المفروضة والتي تم جدولتها بناءً علي الحصول علي قسط بمبلغ ما من مصرف الراجحي السعودي، حيث خصص المصرف الخدمة لفئة محددة واستثنائية بأمر من خادم الحرمين الشريفين تخص عملاء بنك الراجحي فقط، فقد يعتبر مصرف الراجحي من لأهم وأشهر البنوك بالمملكة العربية السعودية ويتميز بالقروض التي يسلمها لعملائه، وتميز بالبطاقات الائتمانية والسهولة النقدية في السداد، كما تميز بتقديمه خدمة الإعفاء للفئة التي تتوافر فيها الشروط التي وضعها البنك والتي سنذكرها لكم خلال المقال.

تم إصدار خدمة الإعفاء والتي يوفرها عدد من البنوك الأخري غير بنك الراجحي بأمر من خادم الحرمين الشريفين نظراً للوضع الاقتصادي التي تمر به بلاد العالم أجمع مما تواصل العديد من المواطنين مع مكتب الديوان الملكي وإرسال الخطابات العديدة التي تحمل طلب إسقاط قروض من البنوك، ولهذا قد يوفر مصرف الراجحي خدمة إعفاء بنك الراجحي.

شروط الحصول علي إعفاء بنك الراجحي

يتميز بنك الراجحي عن البنوك الأخري في السعودية، وذلك نظراً لتاريخه العريق وخبرته التي مر عليها أعواماً وأعوام، حيث يقدم تمويلات خاصة للشباب من أجل المبادرة في تأسيس مشروع له من البداية ويوفر لهم أنواع عديدة من القروض بتسهيلات مريحة له سواء عند الإجراءات في الحصول علي قروض أو في عملية السداد، كما يمكنه من الحصول علي تمويل إضافي عند سداد جزء من الأقساط، وقد يوفر مصرف الراجحي تمويلاته العديد علي بضوابط ومعايير علي النحو الآتي:

  1. لابد من توافر كافة الأوراق والمستندات التي تثبت عجز العميل الذي حصل علي القرض وتقديمها الي البنك عند طلب الحصول علي الاعفاء.
  2. تقديم كافة البيانات الخاصة بالقرض الذي حصل عليه العميل ويطلب إعفاء دفع أقساطه.
  3. يتم الإعفاء عند وفاة العميل الذي حصل علي القرض فقد يسقط عنه القرض.
  4. تقديم أوراق وبيانات الشركاء في القرض الي البنك إن تواجد.
  5. لا يمكن الحصول علي الإعفاء إذا كانت نتيجة وفاة العميل الانتحار، نتيجة حكم قضائي، أو نتيجة السباق أو ممارسة الألعاب الخطيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *