نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2017 موقع مديرية التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2017 موقع مديرية التربية والتعليم

قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة بالإعلان عن إقتراب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول، وذلك على حسب ماتم نشره من تصريحات لوكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الجيزة، ياسر عبد العزيز، حيث قام بالتأكيد على أن النتيجة الخاصة بالشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة سوف يتم اعتمادها اليوم بعد أن تم الإنتهاء من التصحيح الكامل ومراجعة الدرجات الخاصة بكل طالب وطالبة بشكل دقيق.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الاول 2017

حيث يمكن لكل طالب وطالبة بالصف الثالث الإعدادي وضع رقم الجلوس الخاص به في موقع وزارة التربية والتعليم، كي تظهر له النتيجة الخاصة به، وسوف نقوم من خلال موقعنا هذا بنشر نتيجة كل محافظة في مصر للشهادة الإعدادية بعد الإنتهاء من تصحيح جميع الدرجات.

وقد قام محافظ الجيزة بنشر تصريح صباح اليوم قبل ظهور النتيجة الخاصة بالشهادة الاعدادية بأنه ينتظر بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم كي يقوم باعتماد النتيجة في كل المدارس الموجودة بمحافظة الجيزة، وسوف نوافيكم بكل النتائج بعد ظهورها مباشرة حتى يطمئن كل طالب على درجاته نتيجته التي طالما انتظرها بعد معاناة في حل الأسئلة التي جاءت في الإمتحانات هذا العام للفصل الدراسي الأول.

ويمكنكم معرفة النتيجة من هنـا ، أو كتابة رقم الجلوس في التعليقات ونقوم بإرسال النتيجة فور ظهورها.

وقد قام وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الجيزة بالتأكيد على أن هناك مجموعة من التعليمات التي تشير إلى تحري الدقة في التصحيح وإعطاء كل طالب الدرجة التي يستحقها، وأشار إلى أن تصحيح المواد تسير بشكل طبيعي ومنطقي حتى لا يكون هناك أي تفضيل بين الطلاب في كل مدارس المحافظة.

وتشتمل محافظة الجيزة على عدة مدن بها العديد من المدارس الخاصة بالصف الإعدادي وهي الدقي، والعجوزة والهرم، وبولاق الدكرور بمنطقة الوراق والعياط، والشيخ زايد، والبدرشين وغيرها، ويمكن لكل طالب معرفة النتيجة عن طريق كتابة رقم جلوسالادارة التابع لها في محافظة الجيزة موقع وزارة التربية والتعليم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *