سر الفوز في مسابقة حلم وكيفية الاشتراك للربح 125.000$ مع مصطفي الأغا

سر الفوز في مسابقة حلم وكيفية الاشتراك للربح 125.000$ مع مصطفي الأغا

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2021 وأرقام الاشتراك في المسابقة من اجل سحب الفوز بجائزة قيمتها 125 ألف دولار امريكي، ومن المتوقع أن يتم إذاعة حلقة التي ينقلها الإعلامي مصطفي الأغا علي الهواء مباشرة خلال الأيام الماضية عبر برنامج صدي الملاعب، وتعد مسابقة الحلم من اكبر المسابقات التلفزيونية بجميع أنحاء الدول العربية ويتم الإعلان عن الفائزين عبر الهواء مباشرة لضمان الشفافية، لذلك نقدم لكم طريقة الاشتراك في المسابقة وأرقام المشاركة في المسابقة من اجل تحقيق الفوز بأحد الجوائز المقدمة من المسابقة.

أرقام الاشتراك في مسابقة حلم مع الإعلامي مصطفي الأغا

تعد مسابقة الحلم من اقوي واشهر المسابقات في جميع الدول العربية، ويعرض برنامج الحلم علي شاشة قناة أم بي سي والتي يقدمها الإعلامي الشهير مصطفي الأغا، ويتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالمسابقة عبر الهواء مباشرة أمام جميع المشتركين لإبلاغ الفائز بانه ربح الجائزة، وسوف يكون السحب القادم علي جائزة قيمتها 125 ألف دولار امريكي، أما عن طرق الاشتراك في مسابقة الحلم والأرقام المستخدمة في الاشتراك من جميع الدول بالاتصال بالرقم المرادف بكل دولة من الدول الذي يمكن أن تشارك فيها.

  • الاشتراك في مسابقة الحلم من الدولة المملكة العربية السعودية من خلال الرقم 650444 من شبكة موبايلي، ويتم الاشتراك لشبكة زين من خلال الرقم 755505.
  • الاشتراك في مسابقة الحلم من دولة مصر من خلال الرقم 95450 من أي شبكة داخل مصر.
  • الاشتراك في مسابقة الحلم من دولة الإمارات من خلال الرقم 6070 من شبكة اتصالات، ويتم الاشتراك لشبكة DU من خلال الرقم 3636.
  • الاشتراك في مسابقة الحلم من دولة الكويت من خلال الرقم 4141 من شبكة GSM.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم مع الإعلامي مصطفي الأغا

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم من كافة أنحاء الدول العربية من خلال الرقم المرادف لكل دولة، عن طريقة اتباع الخطوات الأتية:

  1. أولا قم بإرسال رسالة قصيرة تحتوي علي كلمة حلم أو dreem من خلال الرقم المرادف لبلدك ويتم إرسالها.
  2. سوف يتم إرسال أسالة يتم الإجابة عليها بشكل صحيح، وسوف يصلك رسالة تؤكد نجاح الاشتراك بالمسابقة الحلم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *