طريقة عمل شاورما اللحم في المنزل بأسهل الطرق

طريقة عمل شاورما اللحم في المنزل بأسهل الطرق

طريقة عمل شاورما اللحم في المنزل بأسهل الطرق ،طريقة صنع شاورما اللحم أو الدجاج من أشهر الأطباق المنتشرة في الشرق الأوسط ، وهو طبق محبوب من الجميع ، حتى أصبح من الأطباق المعروفة في جميع دول العالم ، و على عكس ما يعتقد الكثيرون أنه لا يمكن تحضير الشاورما في المنزل ، فإن الشاورما هي أحد العناصر التي يمكن صنعها. من السهل التحضير في المنزل دون الحاجة إلى معدات خاصة

طريقة عمل شاورما اللحم

الشاورما من الأطباق الأكثر شعبية بين الشباب ، والتي ارتبطت بشكل خاص بالمطبخ الشرقي وتكتسب شعبية كبيرة في أجزاء مختلفة من العالم العربي. صنع شاورما اللحم.

يجب أن تعرف كيف تحضر شاورما اللحم ، فهذا الطبق سهل التحضير ولا يتطلب الكثير من الوقت والجهد. فيما يلي خطوات تحضير شاورما اللحم: نقطع اللحم إلى شرائح رفيعة وصغيرة ، ثم ننقلهم إلى وعاء مناسب. نضيف جميع أنواع البهارات المذكورة في المكونات وعصير الليمون وزيت الزيتون ، ونخلط المكونات جيداً مع اللحم ، ثم نغطي الوعاء ونتركه في الثلاجة لمدة 30 دقيقة على الأقل ، ويفضل أن يتم ذلك طوال الليل. ارفعي مقلاة كبيرة مدهونة بالقليل من الزيت على نار عالية واتركيها حتى ساخنة ، أضيفي شرائح اللحم المتبل وقلبي حتى تنضج. قدمي شاورما اللحم مع الصلصة المفضلة لديك أو اصنعي معها سندويش.

طريقة عمل سندويشات شاورما اللحم

الشاورما اكل لذيذ ، والمطاعم الشرقية او التركية تحظى بشعبية كبيرة لدى الناس لشرائها سواء كانت لحوم او دجاج ولكن في المنزل سنقوم بتحضيرها بطريقة مختلفة ولذيذة ولذيذة وكذلك سهلة ، كما يفضل الكثيرون الأطباق محلية الصنع ، ولا يفضلون شرائها من المطاعم لأسباب عديدة ، فلنتعرف على مكونات شطائر شاورما اللحم البسيطة ، وكيفية تحضيرها في المنزل.

نصائح عند تحضير شاورما اللحم

إليك عدة نصائح مهمة يجب الالتزام بها عند تحضير شاورما اللحم لضمان أفضل مذاق: اختر اللحم البقري المستخدم في تحضير الشاورما والذي يحتوي على بعض الدهون ، وهذا سيعزز طعم الشاورما. تجنب تقطيع اللحم إلى شرائح رفيعة جدًا ؛ سيؤدي ذلك إلى جفافه بسرعة أثناء الطهي. يمكن تخزين ما تبقى من الشاورما في وعاء محكم الغلق ووضعه في الثلاجة واستهلاكه في غضون 2-3 أيام. من الأفضل تتبيل لحم الشاورما لمدة 24 ساعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *