وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حساب المواطن تسجيل دخول البوابة الالكترونية بالسجل المدني و رقم الهوية

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حساب المواطن تسجيل دخول البوابة الالكترونية بالسجل المدني و رقم الهوية

وزارة العمل حساب المواطن تسجيل دخول برقم الهوية، تعلن وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بعد قليل هن رابط تسجيل الدخول البوابة الالكترونية بالسجل المدني لبرنامج حساب المواطن الموحدة، حيث يتم تسجيل الأسر السعودية المستفيدة من الدعم النقدي الحومي وفقا لما أعلن بوثيقة برنامج التوازن المالي ضمن ميزانية 2017، وسنرفق لكم رابط تسجيل الدخول البوابة الالكترونية لحساب المواطن بالسجل المدني و رقم الهوية.

يهدف برنامج حساب المواطن لتخفيف أثر الإصلاحات الاقتصادية عن الأسر متوسطة ومنخفضة الدخل، حيث يقدم برنامج حساب المواطن دعم نقدي يتوقف على مقدرا الدخل الشهري لرب الأسرة السعودية وفقا للفئات المشمولة بالدعم من المواطنين السعوديين، وسنرفق لكم رابط وزارة العمل حساب المواطن تسجيل دخول من البوابة الإلكترونية خلال الساعات المقبلة.

رابط وزارة العمل حساب المواطن تسجيل دخول برقم الهوية أو السجل المدني

عملية تسجيل الدخول لموقع البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب المواطن والتي ستعلن عنها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية خلال الساعات القليلة القادمة، ويتم تفعيل رابط التسجيل مع الساعات الأولى من بداية شهر فبراير 2017، ستعتمد على تسجيل الدخول برقم الهوية أو السجل المدني في بداي الأمر عقبها الحصول على كلمة سر للمواطن الراغب بالتسجيل وفقا للشروط التي اعلنها برنامج حساب مواطن.

أعد المسئولين عن برنامج حساب المواطن، فيديو ويضح خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطن وألية عملية التسجيل، وهو ما تم إعداده بصورة موضحة يمكنكم التعرف علية عن طريقة زيارة الرابط التالي والذي يخص توضيحات آلية تسجيل حساب موطن وشرح طريقة التسجيل في البوابة الالكترونية والفئات المستفيدة.

موقع البوابة الالكترونية لبرنامج حساب المواطن

سنرفق لكم بهذا الموضوع رابط البوابة الإلكترونية التي ستطلقها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حساب المواطن تسجيل الدخول بالسجل المدني أو رقم الهوية.

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن أطلاق رابط بوابة حساب المواطن السعودي الموحدة للدعم النقدي مع إضافة بعض الشروط الجديدة التي يمكنكم معرفتها من هذا الرابط :

رابط تسجيل حسب المواطن

تحديث : رابط البوابة الإلكترونية لتسجيل دخول برنامج حساب المواطن بدون عناء بعد عودة الموقع للعمل بصورة طبيعة عقب انخفاض كمية الإقبال الكثيفة على رابط التسجيل مبين بعالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *