إضافه خصائص جديدة للواتساب وإصدار جديد 2021

إضافه خصائص جديدة للواتساب وإصدار جديد 2021

يبحث العديد من متابعي أخبار الواتساب على الميزات الجديدة، فقد أعلن التطبيق عن عدداً من المزايا التي يتم الاستفادة منها حيث تم إضافة ميزة جديدة للواتساب وهي ميزة الأرشيف فى الواتساب ،وقد كشف الخير التقني ويدعى عبد الله السبع عن تفاصيل خاصية جديدة تضاف إلى تطبيق الواتساب وقد تحدث السبع ،عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن هذه الخاصية تتيح لمستخدمي تطبيق الواتس اب أرشفة الرسائل التلقائية ،أو المجموعات المزعجة في تطبيق الواتساب WhatsApp و والتى يمكن الإطلاع عليها في أوقات أخرى.

خصائص ومميزات جديدة في تطبيق الواتساب whatsApp

  1. في وقت ماضي ، قدم تطبيق الواتس اب ميزة أخرى جديدة للأجهزة التي تعمل بنظام الأيزو ios، حيث من المقرر مسح الرسائل تلقائيا، ويأتي ذلك ،بعد إطلاق هذه الخاصية على نظام الأندرويد، الشهر الماضي، حيث يتمكن المستخدم من إرسال الصور ،والمقاطع الفيديو، التي تقوم بتدمير نفسها تلقائيا، بمجرد عرضها ورفضها ،وسيجد مستخدمي الواتساب الذين لديهم حق الوصول إلى ميزة View Once زرا مخصصاً ، يشبه المؤقت في المكان المخصص لإضافة تعليق، وتعتبر هذه الخاصية مختلفة تماما عن رسائل الواتساب، التي تختفي بعد سبعة أيام من إرسالها، ولكن في خاصية View once ،ستختفي الصور ،ومقاطع الفيديو ، المرسلة فور إغلاقها، وسيتم أيضا أخطار المرسل، عند عرض الوسائط الخاصة به.
  2. ونذكر من خلال هذا المقال إنه تم إضافة خاصية جديدة وهي إمكانية فتح التطبيق من خلال الأجهزة المتعددة، وهي تتيح للشخص المستخدم من خلال الحساب الخاص به فتح الحساب نفسه عبر أجهزة متعددة، من متصفح الويب ،أو تطبيق جهاز الحاسب، دون الحاجة إلى وجود هاتفك المحمول، حيث يتمكن المستخدم لتطبيق الواتساب الوصول إلى الخدمة عبر أجهزة متعددة، في وقت واحد.
  3. خاصية أخرى أضيفت إلى الواتساب وهي الميزة الرائعة ، تسمح لك هذه الخاصية استخدام الواتساب عبر الويب ، أو الحواسب العاملة بنظام التشغيل MAC OS، أو ويندوز ، أو حتى الإصدار المحمول من التطبيق عبر ما يصل إلى أربعة أجهزة إضافية، دون الحاجة إلى الاستمرار في تسجيل الدخول عبر الهاتف المحمول، بحسب العربية، كما يتعلق الأمر بتوصيل عدة أجهزة مثل الحاسب الشخصي للمستخدم ، أو الجهاز اللوحى،بحساب الواتساب، والفرق هنا هو أن صلاحية جلساتك لن تنتهي إذا أغلقت هاتفك المحمول، أو غلق التطبيق فإن هذه الخاصية يمكن أن تكون مفيدة في حالة نفاذ بطارية الهاتف ، أو إذا قمت بإغلاق التطبيق عن غير قصد.

طريقة تفعيل الخاصية رقم ثلاثة

يمكن من خلال هذه الخاصية ، إضافة أربعة أجهزة إضافية، بالاضافة إلى هاتفك المحمول ، وهي يعنى أن لديك خمس أجهزة، تستخدم في آن واحد لنفس الحساب للقيام بذلك نتبع الآتى:

  • قم بفتح تطبيق واتساب على هاتفك المحمول، ثم انقر على النقاط الثلاث، في أعلى الجهة اليمنى من الشاشة الرئيسية
  • سوف تظهر لك قائمه ،ومن هذه القائمة اضغط على خيار الأجهزة المتصلة
  • قم بفتح تطبيق الواتساب عبر الويب
  • وجه كاميرا الهاتف المحمول ،إلى رمز الاستجابة السريعة في شاشة الحاسوب لتسجيل الدخول إلى الحساب عبر المتصفح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *