عروض اكسترا الأسبوعية خصومات تصل ل 60% أقوى الخصومات وحتي 15 أغسطس

عروض اكسترا الأسبوعية خصومات تصل ل 60% أقوى الخصومات وحتي 15 أغسطس

عروض اكسترا اليوم الإضافية تضاف إلى الخصومات الهائلة على جميع المنتجات التي تحتاج إليها، مثل الهواتف المحمولة والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية والسلع المنزلية، بالإضافة إلى الخصومات السعودية الإضافية وخصومات إضافية على أجهزة الكمبيوتر المحمولة في الصيف وتستمر هذه الخصومات حتى النهاية من هذا الشهر، لا تقتصر الخصومات الإضافية على الإجازة الصيفية المخفضة فبصرف النظر عن الخصومات الإضافية الأسبوعية والخصومات الحصرية يمكنك فقط العثور على أسعار لا تقبل المنافسة في إكسترا السعودية.

عروض اكسترا اليوم

تعرف على خصومات اكسترا الإضافية على أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يقدمها مهرجان الموسيقى الصيفي. مع مرور الوقت ، هناك طلب متزايد على أجهزة الكمبيوتر المحمولة ، سواء في عملية التعلم عن بعد أو العمل أو الألعاب ، بالإضافة إلى الاستخدام المنتظم ، توفر Extra A أيضًا A يتم توفير عدد كبير من المنتجات ذات الماركات والمواصفات المختلفة في اكسترا السعودية بأفضل سعر.

تخفيضات اكسترا السعودية
تخفيضات اكسترا السعودية

تخفيضات اكسترا السعودية

  • تنزيلات اكسترا على جهاز آبل ماك بوك إير 2020 بحجم 13 إنش، 8 جيجا بايت، 256 جيجا بايت، بصمة الإصبع، خصم إضافي ذهبي، 4556 ريال بدلاً من 4899 ريال يمكن الاستمتاع بخصم 7٪.
  • عروض اكسترا الأسبوعية العرض الإضافي اليوم: Microsoft Surface Laptop 3 13 ، Core i5 ، شاشة تعمل باللمس مقاس 13.5 بوصة، أسود، خصم 33.9٪، 3899 ريال بدلاً من 5899 ريال.
  • Acer Nitro 5، Core i7، 15 inch، 16GB RAM، 1TB + 256GB SSD، Black، خصم 27.12٪ بسعر 4299 ريال سعودي بدلاً من 5899 ريال سعودي.
تخفيضات اكسترا السعودية
تخفيضات اكسترا السعودية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *