موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو في بطولة الأمم الأفريقية بالجابون والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو في بطولة الأمم الأفريقية بالجابون والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة مصر وبوركينا فاسو، تقام يوم الأربعاء القادم 01-02-2017 في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، مباراة مصر وبوركينا فاسو في نصف نهائي بطولة الأمم الأفريقية، ويتطلع المنتخب المصري في الفوز بهذه المباراة للوصول للمباراة النهائية والفوز بالبطولة للمرة الثامنة في تاريخه.

مباراة مصر وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة للمباراة

كان المنتخب الوطني المصري، قد تأهل لنصف النهائي للبطولة، بعد فوزه على المنتخب المغربي بهدف دون رد، في مباراة صعبة وتعتبر من أقوى المباريات التي لعبها المنتخب المصري في البطولة، ليقابل المنتخب البوركيني الذي تأهل بعد فوزه على المنتخب التونسي بهدفين دون رد، وتنقل قنوات beIN Sports المباراة على الهواء مباشرتاً.

وسوف يغيب عن المباراة بسبب الإصابة، كلاً من محمد النني ومحمد عبد الشافي ومروان محسن، ويحاول مدرب المنتخب الوطني كوبر الإستعانة بالبدلاء للعب هذه المباراة.

وإذا فاز المنتخب الوطني بهذه المباراة، سوف يتأهل إلى المباراة النهائية، ويصبح حلم الحصول على البطولة قريب جداً للمنتخب الوطني للمرة الثامنة في تاريخه، ويصبح أكثر الأندية حصولاً على البطولة. 

تحديث: – يلتقي اليوم الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة المنتخب الوطني المصري مع منتخب بوركينا فاسو مع تمنياتنا بالفوز لمنتخبنا والصعود للمباراة النهائية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *