نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالاسكندرية 2021 بالرقم القومي عبر موقع التربية

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالاسكندرية 2021 بالرقم القومي عبر موقع التربية

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالاسكندرية 2021، يزداد البحث اليوم في محافظة الاسكندرية عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال. بعد الاجتماع على على مستوى مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسكندرية. أعلن اللواء محمد الشريف اليوم الثلاثاء الموافق لـ 3 أغسطس الحالي نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية. الخاصة بالمرحلة الأولى في كافة المدارس الرسمية لغات ومتميز لغات. حيث عاش أولياء أمور الأطفال حالة من القلق والتوتر الشديد. في انتظار إعلان نتيجة تنسيق رياض الأطفال بمجرد إكمال جميع طلبات التقديم الكترونيا. من خلال موقع وزارة التربية والتعليم.  وهذا من اجل الحفاظ على سلامة الأطفال واوليائهم من خطر الإصابة بفيروس كورنا. وسنتعرف في هذا المقال عبر موقع ثقفني الاخباري على خطوات الاستعلام  عن  تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية.

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالاسكندرية 2021

بعد الإعلان الرسمي عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية للموسم الدراسي الحالي 2021-2022. أكدت مديرية التربية على انه يمكن لجميع أولياء الأمور الحصول على نتيجة تنسيق رياض الأطفال بشكل الكتروني بكل سهولة دون عناء التنقل خارج المنزل وتجنبا للتجمعات. ووضعت وزارة التربية والتعليم رابط تنسيق رياض الأطفال مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية والذي من خلالها يمكن الاطلاع على النتائج وفي الفقرة التالية من المقال سوف نتعرف على رابط تنسيق رياض الأطفال.

الاستعلام عن  تنسيق رياض الأطفال بمحافظة الإسكندرية

بعدما تعرفنا سابقا على نتيجة الدبلومات الفنية في مصر 2021 نضع بين أيدي متابعينا رابط وطريقة الاستعلام عن تنسيق القبول في رياض الأطفال بالاسكندرية 2021. حيث أوضحت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة على  أنه يمكن لكل ولي أمر طالب يدرس في مرحلة رياض الأطفال الاستعلام عن نتيجة تنسيق رياض الأطفال من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اولا يجب على ولي الأمر الولوج إلى موقع تنسيق رياض الأطفال الاسكندرية أو موقع خدمات ولي الامر التابع  لوزارة التربية والتعليم المصرية
  • ثانيا الضغط على نتيجة تنسيق المدارس الرسمية اللغات
  • ثالثا يكتب  ولي أمر الطالب الرقم القومي الخاص بالطفل في الخانة المخصصة لذلك
  • رابعا  اكمال جميع البيانات المطلوبة من ولي الطفل.
  • خامسا وأخيرا النقر على عبارة استعلام وسوف تظهر نتيجة التنسيق مباشرة

مديرية التربية والتعليم محافظة الاسكندرية

وقال مدير التربية لمحافظة الإسكندرية الدكتور محمد سعد محمد. انه قدد حدد سن القبول بخمس سنوات لجميع الأطفال. كما انه سوف يتم الإعلان عن تنسيق رياض الأطفال بقبول أقل سن لكل مدرسة. وهذا من خلال موقع مديرية التربية بالإسكندرية المذكور أعلاه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *