تمويل للشباب يبدأ من 18 الف ريال بدون كفيل وبدون تحويل راتب

تمويل للشباب يبدأ من 18 الف ريال بدون كفيل وبدون تحويل راتب

اعلن بنك التنمية الاجتماعية من قبل والمعروف ببنك التسليف والادخار عن تمويل الزواج للشباب التي كشف عنها البنك من قبل للشباب المقبلين علي الزواج المحتاجين والفقراء للمرة الأولي فقط ويستثنيه المواطن التي توفت زوجته، فقد يعد بنك التسليف والادخار من أهم البنوك التي تقدم جميع المساعدات للمواطنين علي شكل قروض ميسرة وبأفضل قيمة مالية، والتي يقبل الكثير من المواطنين بالمملكة في الرغبة للحصول علي التمويل من بنك التسليف لا البنك يقوم بتقديم جميع القروض التي يحتاجها المواطنين سواء بسيولة مالية كبيرة أو صغيرة كما أن البنك يوفر تمويل للنساء المطلقات والأرامل.

شروط تمويل الزواج من بنك التسليف والادخار، أوضح البنك عدة شروط التمويل لا بد من اتباعها، حيث حدد البنك التمويل للشباب المقبلين علي الزواج الذين توفت زوجاتهم ولا بد أن تكون الزوجة سعودية وسوف نوضح كامل الشروط الواجب توافرها

تمويل بنك التسليف والادخار وكيفية الحصول عليه

  1. يمنح بنك التسليف والادخار التمويل للعميل الراغب في الحصول عليه إذا تجاوز عمره عن ثمانية عشر عام ولا يمكن أن يقل عن ذلك العمر.
  2. راتب خدمة العمل التي حددها بنك التسليف والادخار يجب أن لا يتعدى عن غض عشر ألف عام.
  3. يعرف التمويل بأنه تمويل الزواج، حيث يشترط بنك التسليف والادخار علي العميل أنه لا بد أن يقوم بتقديم وثيقة الزواج عند طلب التمويل كما أنه لا يمكن عند طلب التمويل أن يكون عقد الزواج قد مضي أكثر من اثنين عام وذلك من أجل الموافقة علي طلب التمويل.
  4. متاح التمويل للمواطنين الحاملين الجنسية السعودية فقط.

مزايا تمويل بنك التسليف والادخار للتمويل

  • يتوافق التمويل من بنك التسليف والادخار مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • يوفر بنك التسليف والادخار التمويل للمواطنين الذين لم يتعدى راتبهم عن 10 آلاف ريال سعودي.
  • أوضح بنك التسليف والادخار أنه قام بتوفير التمويل للشباب المقبلين علي الزواج لمساعدتهم والتسهيل عليهم في بناء حياة أفضل لهم.
  • قام بنك التنمية الاجتماعية بتوفير قرض الزواج للمقبلين علي الزواج من أول مره والمواطنين الذين توفت زوجاتهم
  • يجب تقديم اصل نموذج 105 وتقديم اصل النكاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *