واتساب ايرو آخر إصدار 2021 “WhatsApp Aero” يأتي بهذه المميزات

واتساب ايرو آخر إصدار 2021 “WhatsApp Aero” يأتي بهذه المميزات

إن واتساب ايرو هو نسخة تم تعديلها من برنامج واتساب الأساسي المتاح عبر متجر جوجل بلاي، بينما النسخة المعدلة غير متاحة على المتجر لأن من قام بتعديلها هو مبرمج عربي، وقد استطاع هذا المبرمج أن يطور التطبيق بإضافة بعض الخصائص المميزة له، والتي تسببت في تزايد الطلب عليه للاستمتاع بالإضافات والمزايا الجديدة وخاصة ما يتعلق منها بالخصوصية، لعل مميزات واتساب ايرو آخر إصدار 2021 هي التي جعلت منه واحدًا من أهم التطبيقات الخاصة بالتواصل الاجتماعي في العالم، وخاصةً أن مزاياه غير متاحة بالتطبيقات المناظرة له، وبهذا المقال سنتناول أهم هذه المميزات.

مميزات واتساب ايرو آخر إصدار 2021

تميزت إصدارة واتساب ايرو الأخيرة بالعديد من التحسينات والمزايا منها ما يأتي:

  • تم حل مشاكل تحميل ايموجي التي كانت بالإصدارات الأسبق من واتساب.
  • يدعم التطبيق عديدًا من اللغات الحية، ولديه القدرة على ترجمة النصوص ترجمة احترافية.
  • توفير قدر واسع من الخصوصية وإعداداتها للمستخدمين.
  • يمكن لمستخدم واتساب ايرو الأخير أن يخفي وجوده على التطبيق، وكذلك علامات استلامه للرسائل، والإشارة لكونه يكتب الآن أو يقوم بتسجيل مقاطع صوتية.
  • كما يتمتع هذا الإصدار من واتساب بإمكانية أن يمنع المستخدم حذف أي رسالة تلقاها من قبل المرسل، وبالتالي يمكنه قراءة حتى الرسائل المحذوفة المرسلة إليه.

تحديث الإيموجي في واتساب ايرو 2021

ينطوي واتساب ايرو على كم كبير من رموز التعبير ليختار المستخدم من بينها ما يناسبه أثناء الدردشة مع الأصدقاء أو مراسلتهم عبر التطبيق، ويتمتع هذا الإصدار من واتساب بوجود جميع أشكال الإيموجي التي توجد على تطبيقات فيسبوك، وواتساب الأصلي وتطبيقات أندرويد المختلفة الخاصة بالتواصل، كما يتميز إصدار 2021 واتساب ايرو بقدرته على اخفاء البيانات أو عدم الاحتفاظ بها، ومن ذلك أنه يستطيع ألا يحتفظ بالصور التي تم استقبالها خلال الرسائل وكذلك الفيديوهات في حالة تفعيل المستخدم لتلك الخاصية على جواله.

تنزيل واتساب ايرو الأخير 2021

إن تطبيق واتساب ايرو الأخير لا يمكن تحميله من متجر بلاي، ولكن يمكنكم البحث عن المواقع صاتحبة الاصدار والبدء في تنزيله، ولابد من الانتباه عند تنزيل هذه الإصدارة من واتساب أنه يوجد تطبيقات تشبهها في الاسم ومنها واتساب الذهبي، وواتساب بلس، وواتساب ايرو 2022، ويعتبر الإصدار ايرو من واتساب آمنًا ضد أخطار الحظر.

إن مميزات واتساب ايرو آخر إصدار 2021 والتي تتشابه في بعض مميزات الواتساب الذهبي التي عرضناها كافية لتجعل منه تطبيقًا هامًا وبارزًا في مجال التواصل الاجتماعي، وتزيد الباحثين عنه لتحميله على أجهزتهم النقالة للاستمتاع بمزاياه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *