نتائج كونكور موريتانيا 2021 السنة الأولي الأعدادية وزارة التهذيب الوطني

نتائج كونكور موريتانيا 2021 السنة الأولي الأعدادية وزارة التهذيب الوطني

نتائج كونكور موريتانيا 2021، يزداد البحث بشكل يومي خلال الفترة الحالية عن نتائج السنة الأولي الاعدادية فى مورتانيا لعام 2021، تلك التي يطلق عليها نتائج كونكور 2021 وتكون برقم المقعد عبر موقع وزارة التهذيب الوطني والتكوين الاصلاح التعليمي.

نتائج كونكور موروتانيا 2021

أنتهي طلاب الصف الأول الثانوي فى موريتانيا من اجتياز أخبارتهم يومي 12 و13 من شهر يوليو الماضي، وقد تم إجراء الأختبارات وسط جراءات أحترازية اتخذتها الوزارة للحفاظ على صحة الطلاب والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد مؤخراً، والأن يبحث الطلاب عن نتائج كونكور 2021 وذلك ما سنقوم بتوضيحه لكم الأن فى الأسطر القادمة.

منصة موريباك لإعلان النتائج 2021 فى موريتانيا

فسوف يتم إعلان النتائج عبر موقع التهذيب الوطني والتكوين المهني فى موروتانيا أو من خلال منصة موريباك 2021 التابعة للوزارة، وسيتم إعلان النتائج لطلاب برقم الجلوس، وسيتمكن جميع الطلاب من الحصول على نتائجهم بكل سهولة وبدون عناء وبدون الحاجة لذهاب للمدرسة.

الجدير بالذكر أيضاً أن منصة موريباك قد تم إطلاقها هذا العام ليتم توفير نتائج الطلاب عليها واستخراج كشف معدلات نتائج كونكور 2021، وذلك لإتمام العملية التعليمية من خلالها وتوفير النتائج عبر المنصة دون الحاجة لذهاب الطالب للمدرسة ومتابعة ولي الأمر المستوى التعليمي للطالب.

طريقة الاستعلام عن نتائج كونكور 2021 موريتانيا

سنوضح لكم الأن خطوات الإطلاع على النتائج واستخراج كشف معدلات الطلاب من خلال اتباع الخطوات البسيطة القادمة:

  • أولاً الدخول على منصة موريباك لنتائج التلاميذ، أو الدخول على موقع وزارة التهذيب الوطني.
  • إدخال الرقم السري الخاص بالطالب.
  • كتابة كلمة المرور الخاصة بكل طالب.
  • تسجيل رقم المقعد الخاص بالطالب.
  • الضغط على مربع عرض النتائج، وسوف تظهر نتائج كونكور 2021 الأن أمامك.

وبذلك نكون قد انتهينا من عرض محتوي مقالنا اليوم والخاص بنتائج كونكور السنة الأولي الأعدادية فى موريتانيا، وطريقة استخراج نتائج الطلاب بكل سهولة ويسر عبر المنصة التي أطلقتها الوزارة أو من خلال الموقع الرسمي للوزارة، نتمنا لجميع الطلبة والطالبات النجاح الدائم والتوفيق المستمر، وفى انتظار تعليقاتكم واستفسارتكم الخاصة بالنتائج والتي نسعد بها ونرحب بها دائما وسنقوم بالرد عليها فوراً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *