اخبار مباراة مصر أمام بوركينا فاسو .. هل يشارك مروان محسن رغم الإصابة في مباراة مصر وبوركينا فاسو

اخبار مباراة مصر أمام بوركينا فاسو .. هل يشارك مروان محسن رغم الإصابة في مباراة مصر وبوركينا فاسو

اخبار مباراة مصر أمام بوركينا فاسو .. في مباراته الهامة والحاسمة، بدور النصف نهائي، من بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2017 الجابون، يلتقي المنتخب الوطني المصري، “فريق الفراعنة” ، مع فريق منتخب بوركينا فاسو، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة، وتمام الساعة العاشرة، بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اخبار مباراة مصر أمام بوركينا فاسو

• من هو حكم اللقاء

الحكم السنغالي الجنسية، مالانج ديدهيو، هو الذي سيدير لقاء مصر وبوركينا فاسو، ويساعده في التحكيم، كل من الحاجي ماليك سامبا، وجبريل كامارا

• القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو

تقام المباراة، على إستاد لاميتي، وذلك بمدينة ليبرفيل، عاصمة الجابون، ويتم اللقاء في الساعة التاسعة، من مساء اليوم الأول من فبراير، وتنقل المباراة قناة بي ان ماكس .

• نتيجة لقاءات الفريقين في ربع النهائي

في تصفيات الدور الربع نهائي، من بطولة كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017، فاز منتخب بوركينا فاسو، على فريق المنتخب التونسي، وتأهل للدور نصف النهائي، من البطولة.

بينما فاز فريق المنتخب المصري، على فريق منتخب المغرب، بهدف مقابل لا شيء، بعد أن قام اللاعب، محمود كهربا بإحراز هدف المباراة، في وقت قاتل، حيث أحرزه في الدقيقة الثامنة والثمانون، من عمر اللقاء.

• نتائج اللقاءات التي تمت، من قبل بين الفراعنة وبوركينا فاسو

مباراة مصر وبوركينا فاسو .. التقي من قبل فريق منتخب مصر، مع فريق منتخب بوركينا فاسو، خمسة مرات، وقد حقق المنتخب المصري انتصارات، على نظيره البوركيني، في ثلاثة مباريات من الخمسة.

بينما تعدل الفريقان، في مباراتان، في حين لم ينهزم الفراعنة، أمام بوركينا فاسو من قبل، وكانت اخر مباراة جمعت بين الفريقين، قد أقيمت بغانا، في إطار دور المجموعات، لبطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2000 .

وقد فازت مصر، بأربعة أهداف مقابل هدفين، على بوركينا فاسو، أما في عام 1998، فقد وصل منتخب مصر، إلى دور النهائي، لبطولة كأس أفريقيا، بعد أن حقق الفوز، على بوركينا فاسو، في تصفيات النصف نهائي، بهدفين مقابل لا شيء، وقد قابل بعدها منتخب جنوب أفريقيا، في دور النهائي، ليفوز المنتخب المصري، ويحصل على اللقب الأفريقي.

تساؤلات حول مشاركة مروان محسن في مباراة مصر وبوركينا فاسو

جدير بالذكر، أن الجهاز الفني للمنتخب المصري، لم يصرح حتى الآن، أي تصريح حول مدى مشاركة اللاعب مروان محسن، المهاجم المصري، لاسيما بعد أن أصيب، وغادر الملعب في مباراته السابقة، وهذا ما يجعلنا نجزم بضرورة وجود تغيير، في تشكيلة المنتخب المصري، في مباراته، ولكن وحتى الآن، لم يتم الإعلان عن تلك التشكيلة، ولا حتى عن التغييرات المحتملة.

يذكر أن المنتخب المصري، قد خاض من قبل ستة مباريات، أمام منتخب بوركينا فاسو، وأن الفوز كان دائما، حليف المنتخب المصري، حيث لم يسبق وأن فاز منتخب بوركينا فاسو، على منتخب مصر.

مصر وبوركينا فاسو

وإنما فازت مصر في 4 مباريات، بينما تعادلت مرتين، ومباراة اليوم، هي المباراة رقم 7 ، بين المنتخب المصري، ومنتخب بوركينا فاسو، ويري الكثير من المحللين، أن الوقت قد حان للدفع بالبدلاء، في فريق مصر، ومن هؤلاء البدلاء محمود كهربا، ورمضان صبحي وعمر جابر، خاصة بعد أن تأكد غياب مروان محسن، ومحمد عبد الشافي، ومحمد النني عن مباراة اليوم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *