موعد مباراة الاتحاد والأهلي في ديربي جدة ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين

موعد مباراة الاتحاد والأهلي في ديربي جدة ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين

الاتحاد والأهلي على موعد مع لقاء ديربي جديد لمدينة جدة السعودية، حيث تقام يوم الجمعة الموافق 3/2/2017 مباراة الاتحاد والأهلي ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين، وتجمع مباراة ديربي جدة الكثير من متابعي الكرة السعودية لمشاهدة الإثارة المنتظرة بين الفريقين الكبيرين.

موعد مباراة الاتحاد والأهلي في دوري جميل السعودي

تقام مباراة الاتحاد والأهلي يوم الجمعة 3/2/2017، وتقام المباراة باستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وتقام المباراة في تمام الساعة 8:20 بتوقيت مكة المكرمة، 7:20 بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة على قناة MBC PRO SPORTS المفتوحة بتقنية SD، بينما تذاع على المشفرة بتقنية HD.

تردد قناة MBC PRO SPORTS

ويدخل فريق الأهلي المباراة منتشيا بفوزه في مباراة الأخيرة أمام فريق الشباب ضمن لقاءات الجولة السادسة عشر بنتيجة 3/1، وأيضا لصعود الفريق للدور الـ 16 في كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه على فريق الشعلة بنتيجة 2/1.

بينما فريق الاتحاد فيدخل المباراة على أمل تعويض جماهيره عن خسارته في كأس خادم الحرمين الشريفين أمام فريق الطائي بنتيجة 2/1، وخروج الفريق من بطولة كأس الملك مبكراً، وكان فريق الاتحاد قد استطاع التغلب في مباراته السابقة في الدوري على فريق الوحدة بنتيجة 1/0.

ويدخل فريق الأهلي المباراة محتلا للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة خلف المتصدر فريق الهلال، ويأمل فريق الأهلي في الفوز بالمباراة للابتعاد عن فريق الاتحاد صاحب المركز الثالث برصيد 35 نقطة، بينما يرغب فريق الاتحاد في الفوز بالثلاث نقاط ليتجاوز فريق الأهلي ويعود مرة أخرى للمركز الثاني في الدوري.

واستطاع فريق الأهلي حتى الآن في دوري جميل وبعد مرور 16 جولة منه من تحقيق الفوز في 12 مباراة، وتعادل وحيد، وخسارة 3 مباريات، بينما فريق الاتحاد فاستطاع تحقيق الفوز في 12 مباراة أيضا، وتعادل في مباراتين، وهزم في مباراتين.

وكان فريق الاتحاد السعودي محتلا لوصافة جدل الدوري السعودي بالتساوي مع فريق الهلال مع فارق الأهداف لفريق الهلال، قبل أن يتم توقيع عقوبة على فريق الاتحاد بخصم ثلاث نقاط منهم مما جعله يهبط للمركز الثالث حتى الآن.

كما أن فريق الاتحاد كان قد استطاع الوصول للمباراة النهائية في كأس ولي العهد، وذلك بعد تغلبه على فريق الأهلي بنتيجة 3/2 في المباراة التي كانت قد جمعهتهم في الدور قبل النهائي من البطولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *