موعد مباراة مباراة مصر واسبانيا كرة اليد والقنوات المفتوحة الناقلة

موعد مباراة مباراة مصر واسبانيا كرة اليد والقنوات المفتوحة الناقلة

ينتظر جماهير كرة اليد المصرية مباراة مصر واسبانيا في مباراة الميدالية البرونزية وتحديد المركزين الثالث والرابع بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، حيث ستكون المباراة هي الأخيرة لمنتخب اليد المصري في مشواره ببطولة دورة الألعاب الأولمبية، حيث يطمح لاعبي المنتخب المصري إسعاد الجماهير المصرية والعربية، وإضافة ميدالية جديدة لمصر في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

مباراة مصر واسبانيا

وتعد مباراة مصر واسبانيا في مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية ببطولة دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 هي المباراة الأهم للمنتخب المصري لكرة اليد، إذ أنها المرة الأولى التي ينجح فيها منتخب عربي من بلوغ دور نصف النهائي في لعبة جماعية بدورة الألعاب الأولمبية، لذا فإنه في حال تمكن المنتخب المصري من الفوز على منتخب اسبانيا، وتحقيق الميدالية البرونزية، فستكون هي الميدالية الأولى التي يتمكن من الفوز بها أي منتخب عربي ببطولة دورة الألعاب الأولمبية.

مشوار مصر واسبانيا قبل مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية

وكان المنتخب المصري لكرة اليد قد تلقى الخسارة في مباراة دور نصف النهائي أمام المنتخب الفرنسي بنتيجة 27-23 في مباراة كان المنتخب المصري فيها قريب من الفوز، لولا ضياع بعض الكرات في اللحظات الأخيرة.

أما المنتخب الاسباني فقد وصل لمباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية بعد خساراته على يد المنتخب الدنماركي بنتيجة 27-23 في مباراة دور نصف النهائي، لتكون المباراة النهائية في منافسات كرة اليد بين المنتخبين الفرنسي والدنماركي.

موعد مباراة مصر واسبانيا

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر واسبانيا في مباراة الميدالية البرونزية بمنافسات كرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 صباح يوم السبت، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر واسبانيا

هذا وستقوم شبكة قنوات bein sports الناقلة لمنافسات بطولة دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 بنقل أحداث مباراة مصر واسبانيا في كرة اليد على الميدالية البرونزية، وتحديد المركزين الثالث والرابع في منافسات كرة اليد، ومن المتوقع أن تقوم الشبكة بنقل مباراة منتخب مصر واسبانيا في كرة اليد عبر شاشة قناة bein Sports Extra 2 المفتوحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *