عروض بنده اليوم على جميع مشروبات الصيف ضمن عروض هايبر بنده وعروض بنده الأسبوعية Panda

عروض بنده اليوم على جميع مشروبات الصيف ضمن عروض هايبر بنده وعروض بنده الأسبوعية Panda

يقدم هايبر بنده في الدول العربية العديد من المزايا التي جعلته الأول في مجال البيع بالتجزئة في الوطن العربي خاصة في المملكة العربية السعودية، حيث تم انشاؤه منذ عشرات السنين، ومن وقتها وحتى الأن وهو يتصدر المبيعات في جميع فروعه، ويقدم هايبر بنده عروض بنده اليوم على جميع أنواع الدجاج من أفضل الماركات المحلية والعالمية، وسوف نقدمها لكم تفصيلاً في مقالتنا هذه.

عروض بنده اليوم في المملكة العربية السعودية من مجله بنده

عروض بنده اليوم
بندة

يقدم هايبر بنده  ماركت Hyper Panda market العديد من الخصومات المميزة، ومنها: خصم خاص على سعر الأيس تي ليبتون علب Lipton، كما يقدم خصم آخر على سعر كرتونة المياه من أكوافيا، وعلى أسعار البيبسي العادي، والدايت من ماركة Pepsi، وكذلك على أسعار باقي أنزاع المشروبات الصيفية، مثل: السفن أب 7Up، وعلى أسعار ميريندا برتقال، وتفاح، وفراولة، كما يتوفر تخفيض مميز على سعر اللتر الكامل من ماونتن ديو، وماونتن ديو Mountain dew حمضيات.

بنده عروض السعودية من هايبر بنده Hyper Panda

بنده عروض
عروض بنده الأسبوعية

يتوفر لدى هايبر بنده العديد من الخصومات على منتجات العناية الكاملة والمنظفات، ومنها: خصم خاص على سعر كبسولات أريال للغسيل، وعلى سعر شامبو لغسيل العبايات من تايد الأصلي، كما يتوفر خصم مميز على سعر أريال باور جل المركز، وأيضاً خصم آخر على سعر مسحوق غسيل برسيل العادي والأوتوماتيك.

عروض بنده اليوم وهايبر بنده Panda

panda
عروض بنده الأسبوعية

تجدون أيضاً في فروع بنده بالسعودية عروض مميزة على: زيت الزيتون البكر الممتاز من تريفا Treva، وكذلك خصم خاص على سعر الزيت النباتي للطبخ والقلي من ماركة حياه Hayah، وعلى زيت صني، كما يتوفر خصم آخر على سعر الشعرية سريعة التحضير من إندومي Indomie.

عروض بنده الأسبوعية من موقع بندة Panda

نستكمل مع حضراتكم أقوى عروض هايبر بنده لهذا الأسبوع، ومن ضمنها: عرض خاص على سعر عبوات زبدة الفول السوداني الناعمة، والخشنة Peanut butter، وعلى سعر الكوكا كولا الأحجام Coc Cola، وكذلك على سعر مشروب الفانتا Fanta، والسبرايت Sprit، وعلى العبوات الاقتصادية من مياه أروى، كما يتوفر خصم آخر على أسعار مشروب الكوكاكولا العلب الصغيرة، والعلب الكبيرة من بندة Panda.

عروض بنده وهايبر بنده وبنده اون لاين

عروض بنده الصفحة الرئيسية
بندة

يتوفر أيضاًَ لدى هايبر بنده العديد من الخصومات على أسعار أكياس شاي ربيع المذاق الأصلي عبوة 100 كيس، كما يتوفر خصم على سعر مشكل المكسرات الدوبليكس المملحة من باجة، وعلى مشكل الدوبليكس بدون ملح من نفس الماركة، كما يقدم تخفيض آخر على سعر أكياس شاي ريد ليبل بروك بوند، وكذلك التخفيض القوي على سعر شاي ناي Nay بزهرة الكركديه، كما يتوفر خصم خاص على سعر عصير الربيع بنكهاته المختلفة، وغيره على أسعار عبوات البطاطس الشيبس من ماركة برينجيز Pringies، وعلى غيره من الخصومات.

مواعيد عمل وفروع هايبر بنده في السعودية Panda

يتوفر لدى هايبر بنده Hyper Panda كما ذكرنا من قبل العديد من التخفيضات في جميع فروع هايبر بنده بالمملكة العربية السعودية، مثل: الرياض، وجدة، والمدينة، وأيضاً أكثر من فرع في الدمام، وفي غيرها من المدن، كما أنه يفتح أبوابه لجميع عملاءوه طوال أيام الأسبوع، وأيضاً في العطلات الرسمية، وفي الأجازات.

تنزيلات منوعة من بندة السعودية بكل الفروع

تنزيلات منوعة

توفر المحلات أيضاً عروض خاصة على أسعار شرائح الجبن الكلاسيكية الإيدام من بريزيدون، بالإضافة إلى العروض الأخرى على أسعار الجبنة الموتزاريلا المبشورة من داري Dari، والجبنة البيضاء من داري Dari، كما لديهم خصم خاص على سعر الجبنة الشيدر القابلة للدهن الأصلية من كرافت، وشبيهة الجبنة الكريمية المطبوخة من بوك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *