رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بوابة الأزهر بالاسم ورقم الجلوس وموعد ظهور نتائج الثانوية الأزهرية

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بوابة الأزهر بالاسم ورقم الجلوس وموعد ظهور نتائج الثانوية الأزهرية

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، انتهى طلاب الثانوية الأزهرية من امتحاناتهم مؤخرا، وبعدها زاد البحث عن تساؤلات عدة يسألها الطلاب، ومنها عن موعد النتائج، وعن كيفية استخراجها، وهذا ما سنتعرف عليه في هذا المقال، فتابعوا معنا لتتعرفوا على المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

الثانوية الأزهرية 2021

وقد أدى طلاب الثانوية الأزهرية هذا العام في فترة طويلة، حيث كانت مدة امتحانات الثانوية الأزهرية هذا العام أطول من الثانوية العامة، حيث بدأت امتحانات الثانوية الأزهرية من يوم السبت 19 يونيو 2021، وانتهت منذ أيام قليلة، حيث انتهت امتحانات الثانوية الأزهرية في يوم الأحد 1 أغسطس 2021 وهذا بمادة التفسير.

"<yoastmark

وقد أدى طلاب الثانوية الأزهرية امتحاناتهم للعام الدراسي 2020 – 2021 بنظام البوكليت، وقد أدى الطلاب امتحاناتهم وفقا للاجراءات الاحترازية وتعليمات التباعد الاجتماعي لمنع انتشار فيروس كورونا، وقد مرت فترة الامتحانات بدون حدوث أية مشاكل.

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

ويتساءل أيضا طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية عن موعد ظهور النتائج هذا العام، والذي سنجاوبكم عليه في السطور القادمة، فتابعوا معنا.

https://www.youtube.com/watch?v=OwvZS12y6xo&ab_channel=%D9%8A%D9%88%D9%85%D9%8A%D8%A7%D8%AA3M

وقد أعلن مسئول بالثانوية الأزهرية أن عملية  تصحيح أوراق الطلاب والطالبات بمراكز التصحيح الخاصة بالثانوية الأزهرية قد شارفت على الانتهاء، وأن نتائج الطلاب والطالبات مطمئنة، ويتبقى بعد التصحيح وفرز درجات الطلاب ورصدها إلكترونيا اعتمادها وظهورها.

ويتوقع أن يتم إعلان نتائج الثانوية الأزهرية بشكل رسمي في منتصف شهر أغسطس الجاري، والتي سوف نعلمكم عنها فور إعلانها فانتظرونا.

كما وقد تم الإعلان بشكل رسمي أن نتائج الثانوية الأزهرية ستكون إلكترونية عبر بوابة الأزهر الإكترونية، والتي سنستعرض معكم كيفية الدخول إليها واستخراج النتيجة فور ظهورها منها بكل سهولة ويسر.

رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية بوابة الأزهر 2021

ويمكن للطلاب والطالبات وأولياء الأمور معرفة النتائج الخاصة بهم بالاسم ورقم الجلوس بشكل إلكتروني بكل سهولة، ويسر، وهذا من خلال بوابة الأزهر الإكترونية، عن طريق اتباع الخطوات التالية، فتابعوا معنا:

  • اذهب إلى موقع بوابة الأزهر الشريف من الرابط azhar.eg.
  • اضغط على خيار نتيجة امتحانات الثانوية الأزهرية 2020/2021 والتي ستظهر في حال اعتماد النتيجة.
  • قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب في الخانة المخصصة.
  • اختر المحافظة التي ينتمى إليها الطالب.
  • اضغط على زر البحث لتظهر لك النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *