قسط بدون كفيل غارم حتى 60 شهر لجميع الجنسيات في المملكة لدى اليسر للتمويل

قسط بدون كفيل غارم حتى 60 شهر لجميع الجنسيات في المملكة لدى اليسر للتمويل

قسط بدون كفيل غارم هو أحد أهم المزايا التمويلية التي تقدمها شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية حيث يمتاز بأنه تمويل لا يحتاج إلى ضامن أو كفيل غارم سعودي الجنسية حتى مبلغ مائة ألف ريال سعودي كما هو تمويل متوافق ومطابق مع أحكام الشريعة الإسلامية داخل أراضي السعودية ويمتاز التمويل الميسر بفترة سداد طويلة الأجل حتى 60 شهر للسعودي والمقيم والمتقاعد في المملكة العربية السعودية لذلك فهو متاح لجميع الجنسيات المختلفة في السعودية عام ١٤٤٣ هجرياً ويمتاز بأنه قرض إسلامي بدون كفيل بالتقسيط المريح لجميع العملاء بشرط توفير جميع الشروط والأحكام المطلوبة لدى شركة اليسر للتمويل التي تحت رعاية مؤسسة النقد العربي السعودي بالمملكة.

الشروط الأساسية الهامة للحصول على قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل

هناك العديد من المواطنين السعوديين والمقيمين والمتقاعدين في المملكة العربية السعودية في العام الجديد يرغبون في الحصول على تمويل شخصي بالتقسيط طويل الأجل حتى خمسة سنوات ولكن يحتاج ذلك بعض الضوابط والشروط اللازمة كما يلي بكافة التفاصيل:

  • هناك شروط هامة منها لابد من توفير دخل ثابت شهري لا يقل عن خمسة آلاف ريال سعودي إذا كان المتقدم لطلب التمويل سعودي الجنسية وتوفير دخل شهري ثابت لا يقل عن ستة آلاف ريال سعودي إذا كان العميل غير سعودي أي مقيم في السعودية.
  • يجب أن يكون المتقدم يبلغ من العمر 21 عام فأكثر من ذلك حتى 60 عام فقط لا غير للموافقة على طلب التمويل لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة.
  • مدة العمل التي يطلبها موقع شركة اليسر للتمويل تبدأ من ثلاثة أشهر في القطاع الحكومي وستة أشهر في القطاع الخاص داخل أراضي السعودية.

أهم المميزات المعلنة عند طلب تمويل من شركة اليسر للإجارة والتمويل الآن

  • يمتاز التمويل بفترة سداد ميسرة حتى خمسة سنوات لجميع العملاء السعوديين والمقيمين من الجنسيات الأخرى بالمملكة والمتقاعدين في السعودية عام ١٤٤٣ هجرياً
  • أفضل تمويل في المملكة بدون الحاجة إلى كفيل غارم سعودي الجنسية حتى مبلغ مائة ألف ريال سعودي.
  • تمويل إسلامي لا يتعارض مع الشريعة الإسلامية في المملكة لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • تمويل متاح لجميع الجنسيات في المملكة تحت ضوابط وشروط معلنة لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *