سر إزالة التجاعيد وجعل البشرة تبدو أصغر 10 سنوات على الأقل .. لن تصدقي!!

سر إزالة التجاعيد وجعل البشرة تبدو أصغر 10 سنوات على الأقل .. لن تصدقي!!

سر إزالة التجاعيد وجعل البشرة تبدو أصغر 10 سنوات على الأقل، وصفة اليوم هي وصفة لإزالة التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العين والفم والجبهة، حيث تشد البشرة وتحارب شيخوخة البشرة كما يقضي على البقع الداكنة والنمش، كذلك يبيض البشرة ويقضي على التصبغات. في هذا الماسك سنحتاج إلى الزبيب الأصفر أو الأسود فالزبيب يحتوي على نسبة من الفيتامينات الهامة جداً لصحة وإشراقة ونضارة البشرة ويحفز تدفق الدم فيها ويزيل علامات التعب والإرهاق، كذلك يحتوي الزبيب على الإيلاستين والكولاجين اللذان يساعدان على تأخير ظهور علامات الشيخوخة. كما يساعد الزبيب على حماية خلايا الجلد من أضرار التعرض لأشعة الشمس الضارة، ويزيد من إنتاج أفضل لخلايا الدم الحمراء والذي يساعد على تفتيح الجلد.

خلطة شد البشرة وإخفاء التجاعيد

سنحتاج فقط إلى ملعقتين كبيرتين من الزبيب الأسود أو الأصفر، كوب صغير من الماء، ملعقة من نشا الذرة، ملعقة كبيرة من الحليب المجفف، ملعقة زيت أو كبسولة فيتامين E، ملعقة من زيت الزيتون أو زيت اللوز الحلو. ثم نبدأ بتحضير وعاء مناسب لصنع الخلطة ويضاف إليه الزبيب والماء ويترك الزبيب في الماء ليتم نقعه لمدة ليلة كاملة، بعد نقع الزبيب يصبح الماء لونه متغير ويصبح الزبيب ناضج طري ومنتفخ.

طريقة التحضير والاستخدام

بعد ذلك يتم طحن الزبيب مع الماء بإستخدام الخلاط اليدوي الكهربائي ليتم الحصول على خليط ناعم ثم يتم تصفيته بإستخدام مصفاة، ثم نحتفظ بالخليط في علبة زجاجية نظيفة ويوضع في الثلاجة. في وعاء يتم وضع 3 ملاعق كبيرة من خليط الزبيب ثم يضاف النشا مع الخلط جيداً بإستخدام ملعقة خشبية، ثم يضاف إليه مقدار الحليب المجفف وفيتامين E مع التقليب جيداً، ثم يضاف زيت الزيتون إلى الخليط ويتم التقليب مرة أخيرة جيداً.

يطبق الخليط على بشرة نظيفة على كامل بشرة الوجه بإستخدام فرشاة ناعمة حتى لا تتسبب في تهيج البشرة وفتح المسامات بشدة، ويتم التركيز على مناطق التجاعيد في الوجه ثم يترك لمدة 20 دقيقة، بعد ذلك يغسل الوجه بالماء الدافئ ثم بالماء البارد، ستختفي التجاعيد والخطوط الدقيقة من أول استعمال سوف تعودين شابة مهما كان عمرك، هذا الماسك صالح لكل أنواع البشرة ويبقى صالح للاستخدام لمدة 10 أيام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *