مصرف الراجحي يطرح كيفية الحصول على تمويل والسداد على مدار 240 شهر ورابط الحصول عليه

مصرف الراجحي يطرح كيفية الحصول على تمويل والسداد على مدار 240 شهر ورابط الحصول عليه

يعد مصرف الراجحي من أكثر عمليات البحث من قبل المواطنين في المملكة العربية السعودية حول إمكانية الحصول على قروض مختلفة، ونظراً للأوضعاء الصعبة التي نمر بها أصبح إمكانية سداد هذه القروض من الصعوبات التي نواجها، لذلك أعلن مصرف الراجحي منذ أيام قليلة عن إمكانية الحصول على قروض وإمكانية سداداها على مدار 240 شهر، ومن خلال موقعنا ثقفني نعرض لكل متابعي من خلال هذا المقال شروط الحصول على قرض وكيفية التقديم للتمكن من الحصول عليه ورابط التقديم، وأهم المستندات التي يتم تقديمها للحصول على التمويل.

خطوات التسجيل في المصرف الراجحي
التقديم للحصول على قرض الراجحي والسداد على مدار 240 شهر

تمويل مصرف الراجحي:

يقدم بنك الراجحي العديد من الخدمات البنكية التي يحتاجها المواطنين داخل المملكة العربية السعودية، ومن ضمن هذه الخدمات يتيح إمكانية الحصول على تمويلات ميسرة بدون كفيل وبدون فوائد وبدون أية تحويلات، ومن ضمن هذه التمويلات تمويل بفترة سداد 240 شهر، ويختلف أنواع التمويل سواء كان تمويل عقاري أو تمويل سيارات أو تمويل نقدي، فقد اشترط المصرف إنه لكي يتمكن المواطن من الحصول على هذ التمويل ضرورة أن تتوافر به الشروط التي نوضحها لكافة متابعينا من خلال هذا المقال.

شروط التقديم للتمويل الشخصي من مصرف الراجحي:

وبناء على عمليات البحث الأخيرة نجد أن بنك الراجحي يقدم أفضل خدمات التمويل والقروض التي يمكن الاستفادة منها، ومن أهم هذه التمويلات التمويل الشخصي حيث يختلف عن باقي قروض الراجحي التي يتم تقديمها من خلال العديد من البنوك، حيث أوضح المصرف إنه في حالة رغبة الشخص المتقدم في الحصول على تمويل شخصي مقدم بسداد 240 شهر لجميع العملاء ضرورة أن يتوافر به شروط التقديم، ونوضح شروط التقديم هي:

  1. أن التمويل متاح لكافة المواطنين والأشخاص المقيمين في المملكة العربية السعودية.
  2. يشترط أن لا يقل الراتب الشهري للشخص المتقدم عن 5000 ريال سعودي وذلك بالنسبة للمواطنين الذين يعملون في القطاع الحكومي.
  3. وضرورة أن يكون الراتب لمن يعمل في القطاع الخاص يصل إلى 6000 ريال سعودي .

وقد أوضح البنك إنه لا يدب أن يقل الراتب عن الحدود التي تم ذكرها حتى يتم الموافقة على القرض الشخصي من بنك الراجحي السعودي.

كيفية التقديم للحصول على قرض الراجحي:

  • الدخول أولاً على الرابط الرسمي مصرف الراجحي السعودي.
  • الضغط على أيقونة تسجيل البيانات
  • كتابة الاسم وباقي البيانات المطلوبة من البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وقيمة الدخل
  • ضرورة التأكد من أن هذه البيانات التي يتم إدخالها بشكل صحيح
  • إدخال الرقم السري للحساب
  • يقوم البنك بعرض لجميع التمويلات الخاصة ببنك الراجحي السعودي
  • اختيار القروض المرغوب أو التي يرى المتقدم إنها تناسبه.

رابط الحصول على التمويل الشخصي بفترة سداد 240 للشهر من مصرف الراجحي:

يوفر بنك الراجحي على كافة الأشخاص المستفيدين من البنك سواء المواطنين أو المقيمين في المملكة العربية السعودية رابط التقديم على التمويل الشخصي، وذلك من خلال الدخول على الرابط الرسمي لمصرف الراجحي في السعودية، بالإضافة إلى أن البنك قام بتوفير تطبيق الراجحي من خلال الهاتف المحمول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *