من هو منفذ الهجوم علي متحف اللوفر في باريس وتفاصيل الحادث

من هو منفذ الهجوم علي متحف اللوفر في باريس وتفاصيل الحادث

من هو منفذ هجوم متحف اللوفر في باريس، سؤال يطرحة الكثير بعد عملية هجوم مسلح من أحد الأشخاص، فقد أعلنت الشرطة الفرنسية أن شخصاً ما قد هاجم رجل شرطة بسكين قرب متحف اللوفر في فرنسا اليوم، وقد إستطاع رجل الشرطة التعامل مع منفذ الهجوم وأطلق عليه خمسة رصاصات ليصيبه إصابة بالغه.

منفذ هجوم متحف اللوفر في فرنسا

وقد أوضحت وزارة الداخلية الفرنسية أنه لم يتم العثور علي أى متفجرات أو مواد متفجرة داخل الحقيبه التي كان يحملها منفذ الهجوم علي متحف اللوفر، وأضافت، أن الجندي الذي تصدي للمهاجم قد أطلق عليه خمسة رصاصات أصابته إصابة شديدة بالغه.

وأعلن برنار كازنوف رئيس الوزراء الفرنسي أن هجوم متحف اللوفر هو عمل إرهابي علي الأرجحـ وقال قد تم القبض علي شخص أخر للإشتباه به إثناء الهجوم لسلوكة المريب، وإنتشرت الشرطة الفرنسية في محيط متحف اللوفر بباريس، وأغلقت الشرطة الفرنسية محطات المترو في المنطقة.

من هو منفذ هجوم متحف اللوفر في فرنسا

أمام بخصوص الإجابة علي سؤال من هو منفذ هجوم متحف اللوفر في باريس، فإن الشرطة الفرنسية قد قبضت علي شخص اخر أثناء الحادق، والمتهم الرئيسي حالة في غرفة العمليات بالمستشفي حتي يتم التعرف علي هويته وإجراء التحقيقات، وسنعلن لحضراتكم من هو منفذ هجوم متحف اللوفر، وأهم الاخبار بعد قليل.

تحديث: أضافت مصادر مقربة من التحقيقات، أن منفذ الهجوم علي متحف اللوفر في باريس مصري الجنسية, كما ذكرت المصادر أيضا أن منفذ هجوم متحف اللوفر اليوم الجمعه 3 فبراير 2017 في سن الـ29 عام ودخل فرنسا أواخر شهر يناير العام الماضي، ووقت الحادث كان مسلحاً بساطور.

وقد علمنا من خلال المتابعة المستمرة أن منفذ الهجوم علي متحف اللوفر من مواليد محافظة الدقهلية والإسم بالكامل هو عبدالله رضا رفاعي الحماحمي من مواليد 19 يونيو 1988, وسوف نرفق لحضراتكم أخر المستجدات عن الحادث، وما يأتي من جديد عن الأجابة علي سؤال من هو عبدالله رضا الحماحمي منفذ الهجوم علي متحف اللوفر بفرنسا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *