رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس عبر موقع بوابة الأزهر الشريف

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس عبر موقع بوابة الأزهر الشريف

نتيجة الثانوية الأزهرية، عدة أيام تفصلنا عن إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، حيث يشغل محرك البحث جوجل إقبالا كبيرا من طلاب وأولياء أمور الشهادة الثانوية الأزهرية في حالة قلق وخوف، ونحرص نحن موقع “ثقفني” على تقديم الرباط الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية لهذا العام بالاسم ورقم الجلوس  فور اعتمادها رسميا.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

اعلن قطاع المعاهد الأزهرية في جمهرية مصر العربية بان سوف إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 إلكترونيا عبر شبكة الإنترنت من خلال الرابط الرسمي الخاص بموقع بوابة الأزهر الشريف، وذلك تسهيلا على طلاب الثانوية الأزهرية وأولياء أمورهم عن الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بكل سهولة ويسر دون الحاجة للذهاب للمعاهد والقطاعات الأزهرية.

موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

الكثير من الطلاب وأولياء الأمور يتساءلون حول موعد إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2021، حيث اعلن المسؤولين بالأزهر الشريف أنه تم بالفعل الانتهاء من أعمال التصحيح وجاري الآن القيام بأعمال رصد درجات الطلاب ثم بعد ذلك القيام باعتماد النتيجة رسميا من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.
كما أكدت عدة مصادر موثوقة بانه سوف يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية بشكل رسمي خلال الثلاث الأيام الأخيرة من هذا الأسبوع عقب إعلان العشرة الأوائل على مستوى الجمهورية والعشرة الأوائل لكل محافظة المقرر إعلانهم في القريب العاجل.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 ورصد كافة درجات المواد بالمجموع الكلي والنسبة المئوية لمجموع الدرجات للشعبة العلمية والشعبة الأدبية باتباع الخطوات الآتية.
في بداية الأمر قم بالدخول على الموقع الرسمي لبوابة الأزهر الشريف عبر شبكة الإنترنت.
قم بالنقر على اختيار “الاستعلام عن نتائج الطلاب”.
ثم تحديد الشعبة الخاصة بالطالب (العلمية، الأدبية)
قم بكتابة البيانات المطلوبة منك في الأماكن المخصخصة لذلك.
ثم قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
ثم قم بالنقر على أيقونة استعلام.

تنويه: يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 عبر موقع “ثقفني” إذا واجهتك بعض الصعوبات في موقع بوابة الأزهر الشريف من خلال تسجيل رقم الجلوس الطالب الذي يرغب في الاستعلام عن النتيجة والايميل في التعليقات وسوف نرسل لك رصد كافة الدرجات والمجموع الكلي للدرجات، مع خالص تمنياتنا بالنجاح والتوفيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *