نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس. يترقب طلبة وطالبات شهادة الثانوية الأزهرية معرفة نتيجة الثانوية الأزهر 2021. حيث انتهت أعمال التصحيح والمراجعة لكافة المواد الدراسية، وسوف تعتمد النتيجة من قبل الاستاذ الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف، حيث سيتم عقد مؤتمر صحفي خلال الساعات  المقبلة للإعلان عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021.

وتقديراً منه للطلاب الأوائل في الثانوية الأزهرية 2021، قام شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب شهادة الثانوية الأزهرية، بالاتصال هاتفياً بالطلبة والطالبات في الثانوية الأزهرية، حيث قد سيادته التهنئة لهم ولأولياء أمورهم، وذلك لما بذلوه من جهد كبير أدي إلى نبوغهم وتفوقهم.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس

قام شيخ الأزهر بالاتصال هاتفياً، بالطلاب الأوائل في شهادة الثانوية الأزهرية للشعبتين العلمية والأدبية وذلك لتقديم التهنئة لهم، بمناسبة التفوق والحصول على أعلي الدرجات، في كافة المواد الدراسية، ثم سيقوم كنترول شهادة الثانوية الأزهرية برفع النتيجة على الموقع الالكتروني لبوابة الأزهر، حيث يمكن للطلبة والطالبات في الثانوية الأزهرية 2021 الحصول على النتيجة برقم الجلوس من خلال إتباع الخطوات الآتية:-

1- الدخول على موقع بوابة الأزهر الالكترونية.

2- إدخال رقم الجلوس ثم الضغط على عرض.

كما أننا ومن خلال موقعنا على أتم الاستعداد لمساعدة أبناؤنا الطلبة والطالبات فى شهادة الثانوية الأزهرية، فإننا يمكن مساعدتكم في معرفة النتيجة، فقط قم بكتابة رقم الجلوس في أسفل الموقع، وسوف نقوم بعرض النتيجة، بعد اعتمادها من فضيلة الأمام أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

أسماء الطلاب الأوائل  2021

اسم الطالب المعهد المحافظة
أحمد محمد جمال سليمان معهد ميت غمر القاهرة  بنسبة 100%
أمير محمد فهمي عمارة معهد دكتور طلعت السيد النموذجي القاهرة  بنسبة 100%
محمد تامر المرزوقي حسين معهد طلخا الدقهلية  بنسبة 100%
محمد محمد حسن على ا معهد الحج محمد عبد الوهاب النموذجي محافظة الشرقية بنسبة 100%
محمود السيد محمود عبد الفتاح معهد انشاص الرمل محافظة الشرقية بنسبة 100%
نجلاء  يوسف كامل محمود معهد فتيات أول خوص أسيوط الأولي على الأدبي بنسبة 99.5%
عصام محمد إبراهيم السيد معهد سنيان الغربية الأول على مستوى الطلاب الأكفأ بنسبة 97.14%

من جانبه وافق الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني وكيل الأزهر الشريف، على المذكرة الخاصة بطلب دفع رسوم تظلمات الثانوية الأزهرية عن طريق الفيزا، حيث يتم حالياً دراسة  كيفية تنفيذ القرار، على أن يتم إعلانه بشكل رسمي يوم اعتماد النتيجة.

من جهة أخري، فقد قرر شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، صرف مكافأة مقطوعة قيمتها 1000 جنيه وذلك خصماً على بند 3 نوع 14 مكافآت الامتحانات بالباب الأول بموازنة الأزهر الشريف، على أن يتم صرف تلك المكافأة لجميع العاملين في المناطق الأزهرية، والادارات التعليمية الأزهرية، والمعاهد الأزهرية، وذلك لجميع العاملين من معلمين وإداريين وعمال ووعاظ دائمين أو متعاقدين بنظام الأجر بالحصة.

وتعد شهادة الثانوية الأزهرية، ذات أهمية كبرى لجميع الطلبة والطالبات في الثانوية الأزهرية والسادة أولياء الأمور، حيث أن المجموع الذي يحصل عليه الطالب هو الاساس في تنسيق الطالب في المرحلة الجامعية بجامعة الأزهر وفروعها المنتشرة في كافة المحافظات المصرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *