نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد فوز الأهلي وسط حضور جماهيري يملأ معلب مدينة الملك عبد الله

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد فوز الأهلي وسط حضور جماهيري يملأ معلب مدينة الملك عبد الله

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد ،أقيمت اليوم مباراة هامة جداً جمعت بين النادي الأهلي ونادي الاتحاد السعودي في الدربي الذي يندرج تحت اسم دربي أهلي جدة في الجولة 17 من منافسات بطولة دوري عبد اللطيف جميل، أقيمت المباراة على ملعب الجوهرة المشعة وسط حضور جماهيري أكثر من رائع، وكان معلق المباراة المخضرم فارس عوض الذي زرع روح أكثر من رائعة أثناء اللقاء السعودي.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد اليوم الجمعة

انتهي اللقاء الذي أقيم منذ ساعات قليلة في دوري جميل باكتساح النادي الأهلي السعودي لنادي الاتحاد برباعية مقابل هدف وحيد شرفي، بدأ نادي الاتحاد المباراة بقوة وهجمات متتالية من جانب الفريق إلي أن وصل مرمي النادي الأهلي وأحرز الهدف الأول للاتحاد، ولكن بعد ذلك تعادل لاعب النادي الأهلي فيدفا في الدقيقة 40 قبل نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد.

بركان هجومي من النادي الأهلي السعودي

انفجر الأهلي السعودي في الشوط القاني بشدة حيث قام بهجمات عديدة وأحرز هدفين متتاليه بطريقة مميزة أبهرت الجماهير الحاضرة للمباراة، وبعدها تم قتل المباراة نهائيا بالهدف الرابع للنادي الأخضر وسط حضور جماهير تخطي 50 ألف مشجع، وكان ملعب المباراة ممتلئ عن أخرة.

بهذه النتيجة استطاع النادي الأهلي أن يقلص الفارق في جدول الترتيب، والتفكير في منافسة نادي الهلال السعودي مرة ثانية على بطولة دوري عبد اللطيف جميل، وسوف نغطي لكم جميع المباريات في المرحلة المقبلة من الدوري السعودي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *