رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بالدرجات azhar.eg.results لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري direct link

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بالدرجات azhar.eg.results لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري direct link

فعلت مشيخة الازهر الشريف رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بالدرجات لطلاب الصف الثالث الثانوي الأزهري 2021 بالاسم ورقم الجلوس بالتزامن مع انطلاق مؤتمر الازهر الشريف الذي سوف يتم الاعلان فيه عن نتيجه الثانويه الازهريه 2021 عبر بوابة الازهر الالكترونية وسيتم خلال المؤتمر الإعلان عن تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية هذا العام ونسب النجاح وإعلان أسماء الأوائل وتكريمهم وذلك بعد اعتماد النتيجة بشكل رسمي من قبل وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد الضويني نيابة عن الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب.

نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس

وبدأت منذ الساعات المبكرة من صباح اليوم التوافد بأعداد كبيرة على بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج 2021 موقع الازهر الشريف بوابة الازهر الالكترونيه وذلك من قبل الطلاب والطالبات واولياء امورهم لمتابعة ظهور نتيجة الثانوية الازهرية 2021 برقم الجلوس من خلالها حيث تشهد البوابه ضغطا كبيرا من قبل الطلاب وذويهم للحصول على النتيجة والتي من المفترض أن تظهر على المواقع الالكترونية البوابه خلال دقائق من الان.

بوابة الأزهر الإلكترونية

وفعلت المشيخة بوابة الأزهر الإلكترونية للنتائج بعدما قام فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف أمس بالاتصال بأوائل الثانوية الأزهرية هاتفيا ليزف إليه البشارة ويقدم لهم التهنئة ولذويهم ليكون الامام الاكبر هو أول من هنأها بتفوقهم في الثانويه الازهريه وايضا لدعوتهم على حفل تكريم أوائل الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية.

وانتهت إدارة الامتحانات بالازهر الشريف من تصحيح امتحانات الثانويه الازهريه 2021. وايضا مراجعة ورصد الدرجات خلال اليومين الماضيين من وإرسالها إلى الكنترول المركزي بمدينة نصر. وذلك استعدادا لرفعها على بوابة الازهر الالكترونيه لكي يتمكن الطلاب والطالبات من الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 من خلالها.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2021

وللحصول على النتيجة من خلال بوابة الازهر الالكترونيه ينبغي على المستعلم عنها اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الاولى الدخول على البوابة بوابة الازهر الالكترونيه.
  • وفي الخطوة الثانية اختيار تبويب الطالب من الواجهة الرئيسية للبوابة الالكترونية.
  • وبعد ذلك اختيار نتيجه الثانويه الازهريه من القائمة.
  • هنا سيتم فتح صفحة للحصول على النتيجة برقم الجلوس.
  • الخطوه الرابعه يقوم الطالب بإدخال رقم جلوسه بشكل صحيح.
  • وعقب إدخال رقم الجلوس اضغط على عرض النتيجة وسوف تظهر النتيجة على الفور.
  • وتتضم نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 اسم ورقم جلوس الطالب واسم المعهد الذي درس فيه و المحافظة و مجموع الكلي والنسبة المئوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *