Link فعال.. رابط موقع نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم عبر بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 results site

Link فعال.. رابط موقع نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم عبر بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 results site

فعلت بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 للنتائج رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم ورقم الجلوس بعد اعتماد فضيلة الأستاذ الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف نتيجة الثانويه الازهريه 2022 اليوم الخميس نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر الشريف وبعد دقائق سوف يتم عقد مؤتمر الاعلان عن النتيجة وتفاصيل حولها من النسبة المئوية للناجحين وعدد اللجان والعدد الكلي للطلاب الممتحنين الثانوية الأزهرية هذا العام هو تفاصيل اخرى حولها قبل رفع نتيجة رسميا على بوابة الازهر الالكترونيه.

نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم

وأجرى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، اتصالات هاتفية لتقديم التهنة للطلاب الأوائل في الشهادة الثانوية الأزهرية 2022.

ونجحت الطالبة أميرة أسامة سعيد عبد المنجي، من معهد فتيات الإمام عبد الحليم محمود بمنطقة القاهرة الأزهرية، في الحصول على المركز الأول على طالبات القسم الأدبي بنسبة 98.73% بمجموع ٦٢٢ درجة.

وفي القسم العلمي حصلت كلا من الطالب بمعهد طور سيناء النموذجي بمنطقة جنوب سيناء، والطالبة آلاء أحمد أمين محمد حسنين، الطالبة بمعهد فتيات فؤاد خميس النموذجي بمنطقة الشرقية الأزهرية، والطالب يوسف أحمد محمد أبو حسين، على المركزين الأول والأول مكرر على القسم العلمي بمجموع (٦٤٩) درجة بنسبة ٩٩.٨٥٪؜.

وشهدت محركات البحث عن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022 بالاسم عبر موقع بوابة الأزهر الإلكترونية 2022 منذ شروق شمس اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر أغسطس الجاري إقبالا واسعا من قبل الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بحثا عن نتيجه الثانويه الازهريه 2022. والتي سوف يتم عرضها على عدد من المواقع المالكة لها حصريا وعلى رأس هذه المواقع بوابة الازهر الالكترونيه.

وقد سيطر التوتر والقلق على الكثير من الطلاب في اللحظات الأخيرة قبل إعلان النتيجة كما هو الحال في كل عام لطلاب الثانويه العامه والازهريه. حيث انها تعد من أهم السنوات الدراسية التي تحدد مصير الطالب في رحلته التعليمية وتحدد له وجهته الجامعية فيما بعد.

بوابة الأزهر الإلكترونية 2022

وتعرض بوابة الازهر الالكترونيه نتيجه الطالب متضمنة النسبة المئوية ولابد أن يتأكد الطالب من ان النتيجة تخصه من خلال مراجعة اسمه ومحافظته واسم المعهد الديني الذي درس به في المرحلة الثانوية.

وكان يا فضيله الامام الاكبر الدكتور احمد الطيب شيخ اأغسططر الشريف بالاتصال هاتفيا باوائل الثانويه الازهريه أمس وتقديم التهنئة لهم ولأسرهم و دعواتهم على حفل التكريم للثانوية الأزهرية.

موقع نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022

ولكي يتمكن الطالب او اولياء الامور من الحصول على نتيجه الثانويه الازهريه 2022 من بوابة الازهر الالكترونيه هناك بعض النقاط الهامة التي لابد من اتباعها للحصول على النتيجة بكل سهولة وهي على النحو التالي:

  • اولا تسجيل الدخول إلى بوابة الازهر الالكترونيه 2022 للنتائج.
  • ثانيا يقوم المتعلم باختيار تبويب الطالب من الواجهة الرئيسية بوابة الازهر الالكترونيه.
  • ثالثا من خلال هذا التبويب ستبين بعد الخيارات في القائمة من ضمنها نتيجه الثانويه الازهريه 2022.
  • رابعا يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس بشكل صحيح.
  • وأخيرا الضغط على زر عرض النتيجة لا يتمكن الطالب من الحصول على النتيجة مباشرة.

وشهدت الساعات الأخيرة حالة من التوتر والقلق بين طلاب الصف الثالث الثانوي الازهري قبيل انطلاق المؤتمر الذي سوف يعقد غدا برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الأزهر الشريف للإعلان عن حيثيات نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري و أوائل الشهادة الأزهرية.

واعتمدت نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية بنسبة نجاح 51٪ من أعداد الطلاب المتقدمين للامتحانات للعام الدراسي الجاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *