الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2021 عبر بوابة الأزهر

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2021 عبر بوابة الأزهر

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2021، يزداد البحث عن كيف يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021. بشكل الكتروني باستخدام الاسم ورقم الجلوس عبر الموقع الالكتروني الأزهر الشريف. حيث اعلن اليوم الاحد وكيل الأزهر في مؤتمر الصحفي نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 كما تم نشر نسبة النجاح  في مختلف الشعب من بينها شعبة القسم العلمي 61.65٪ نسبة نجاح الطلاب و شعبة العلوم الإسلامية حيث بلغت نسبة النجاح فيها 100٪ وعرف كذلك القسم الأدبي نسبة قدرت بـ 46.50٪. علاوة على ذلك يذكر انه قد اجتاز أكثر من 106 ألفا طالب وطالبة. من بينهم سبعة وأربعون ألف طالبة امتحانات الثانوية الأزهرية للموسم الدراسي 2020/2021. ومن خلال هذا المقال عبر موقع ثقفني الاخباري سوف نتعرف على رابط نتيجة الثانوية الازهرية 2021 والخطوات الصحيحة التي يستطيع من خلالها الطالب  الاستعلام عن نتيجته بكل سهولة.

الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2021

كما تعرفنا موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 يمكن الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية برقم الجلوس 2021 والرقم القومي. من خلال الخطوات التي وضعها قطاع المعاهد الأزهرية والتي جاءت كالآتي:

  • أولا الدخول إلى رابط بوابة الأزهر الإلكترونية
  • ثانيا اختيار تبويب طالب
  • ثالثا اختيار نتائج الامتحانات
  • رابعا كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب
  • خامسا وأخيرا النقر على عبارة  بحث وسوف يحصل الطالب على نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 برقم الجلوس.

نتيجة  الثانوية الأزهرية 2021 بالرقم القومي

كما يمكن لكافة طلاب معاهد الأزهر الشريف الاستعلام عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2021 بالرقم القومي من خلال الضغط على رابة البوابة الالكترونية الازهرية واتباع الخطوات التي ذكرناها أعلاه  فور صدور النتيجة التي تم الإعلان عنها واعتمادها رسميا من قبل الدكتور محمد الضويني بالنيابة عن شيخ الأزهر الشريف اليوم الاحد 15 أغسطس الجاري.

 أوائل الثانوية الأزهرية 2021

علاوة على ذلك تم الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية الأزهرية 2021 في الشعب المختلفة للشهادة الثانوية الأزهرية من قبل الدكتور أحمد الطيب وهنأ الإمام الأكبر للأزهر الشريف من خلال اتصالات هاتفية كافة أصحاب المراكز الأولى في مختلف الأقسام والشعب حيث تحصل 5 منهم على نسبة  100 % من المجموع الكلي من بينهم الطالب أحمد محمد جمال سليمان القاطن في محافظة الدقهلية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *