حافظي على بشرتك من الاسمرار واحصلي على تبييض دائم وبسرعة فائقة

حافظي على بشرتك من الاسمرار واحصلي على تبييض دائم وبسرعة فائقة

حافظي على بشرتك من الاسمرار واحصلي على تبييض دائم وبسرعة فائقة، وصفة اليوم هي وصفة تبييض البشرة بشكل دائم لتحصلي على بشرة متوهجة ونقية وخالية من البقع دوماً، وصفة اليوم معجزة بمكونات طبيعية متوفرة في كل منزل فالكثير من النساء تنفق الكثير من المبالغ على منتجات العناية بالبشرة في حين أن في مطبخ كل سيدة مكونات طبيعية قد تغنيها عن الكثير، المكون الأهم والأساسي لهذه الوصفة هو البطاطس فتحتوي البطاطس على العديد من الفيتامينات التي بدورها تحافظ على صحة ونضارة البشرة، كما ترطب البشرة بشكل فعال جداً وتخلصها من الهالات السوداء والرؤوس السوداء والاسمرار الناتج عن التعرض لأشعة الشمس، ولها دور فعال جداً في تفتيح البشرة وإزالة البقع والتصبغات والندوب.

خلطة تفتيح لون البشرة وتبييض الوجه

إلى جانب البطاطس ولزيادة فاعلية وتماسك الخلطة سنحضر كوب صغير من الماء، ملعقة كبيرة من كريم نيفيا الذي يعمل على إزالة البقع الداكنة من البشرة وتفتيحها بشكل فعال، ملعقة كبيرة من نشا الذرة، ملعقة من عصير الليمون الحامض. يتم تحضير حبة بطاطس صغيرة الحجم نوعا ما ثم يتم إزالة القشرة الخارجية، ثم تغسل وتُبشر بإستخدام مبشرة من الجهة الناعمة لإنتاج مبشور البطاطس، يوضع مبشور البطاطس في إناء مناسب قابل للطهي ويضاف إليه الماء ثم يتم التقليب.

طريقة التحضير والاستخدام

بعد ذلك يرفع الإناء على نار هادئة لمدة 15 دقيقة مع التقليب المستمر نوعا ما بملعقة خشبية حتى لا تلتصق وتحترق المكونات، بعد ذلك يوضع الخليط في الخلاط الكهربائي ليُطحن ويُدمج جيداً، وبإستخدام قطعة من الشاش الطبي يتم تصفية الخليط حيث يتم الضغط عليه جيداً ويمكنك إستخدام مصفاة دقيقة الثقوب، ثم يوضع الخليط الناتج في إناء مناسب قابل للطهي. وفي وعاء صغير يوضع القليل من الماء ويتم ذوبان النشا في الماء جيداً حتى يصبح بدون تكتلات نهائياً، ثم يُضاف خليط النشا إلى خليط البطاطس.

يتم التقليب ويضاف عصير الليمون ثم يتم مزج المكونات مرة أخرى، بعد ذلك يرفع الإناء على نار هادئة مرة ثانية لمدة 10 دقائق مع التحريك المستمر ليتم الحصول على خليط كريمي، يرفع الإناء بعيداً ثم يُضاف إليه كريم نيفيا بعد أن يبرد، ويتم المزج بشكل جيد ثم يوضع الخليط الكريمي في علبة نظيفة وتُحفظ في الثلاجة لمدة أسبوع. قومي بتطبيق الخلطة على بشرة الوجه والرقبة ويتم توزيعها جيداً ثم تترك على البشرة لمدة 30 دقيقة، بعد ذلك تغسل البشرة بالماء الدافئ ثم بالماء البارد. يمكنك تطبيق الوصفة يومياً وستحصلين على نتيجة رائعة منذ الأسبوع الأول، ستحصلين على بشرة ناصعة البياض وخالية من البقع والتصبغات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *