نتائج مباريات اليوم الدوري السعودي MBS مواعيد مباريات الجولة الثالثة والقنوات الناقلة

نتائج مباريات اليوم الدوري السعودي MBS مواعيد مباريات الجولة الثالثة والقنوات الناقلة

نستعرض نتائج مباريات اليوم الدوري السعودي MBS 2021، حيث تقام اليوم الأربعاء الموافق لتاريخ 25 أغسطس 2021م مباراتين في افتتاح منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، وسوف تبدأ أولى منافسات الأسبوع بمباراة الرائد والحزم التي ستقام على أرضية استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ومن خلال ثقفني يمكنكم الحصول على تردد قنوات SSC الرياضية المجانية المفتوحة على القمر الصناعي عربسات الناقلة مباريات الدوري السعودي بشكل حصري، بالإضافة إلى موقع مكاني تذاكر لحجز وشراء تذاكر المباريات القادمة، إلى جانب توفير نتائج مباريات الجولة الثانية كاملةً من خلال الجدول المرفق.

نتائج مباريات اليوم الدوري السعودي MBS

تنطلق اليوم الأربعاء بتاريخ 25 أغسطس 2021م أولى مباريات الجولة الثالثة في الدوري السعودي للمحترفين، ويمكنكم التعرف على جدول مواعيد مباريات الدوري السعودي الآن، بالإضافة إلى نتائج مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي فور انتهاء المباريات من خلال الجدول التالي:

اليوم / التاريخ فريق 1 النتيجة فريق 2 التوقيت
الأربعاء 25 أغسطس

الرائد

الأهلي

الحزم

ضمك

7:05م

8:45م

الخميس 26 أغسطس

الفتح

أبها

النصر

الشباب

الاتفاق

التعاون

6:45م

7:05م

8:45م

الجمعة 27 أغسطس

الفصيلي

الطائي

الهلال

الاتحاد

الفيحاء

الباطن

7:00م

7:15م

8:45م

  • سيتم نقل مباراة الرائد ضد الجزم عبر قناة SSC 5 HD و SD بتعليق خالد المديفر.
  • سوف تنقل مباراة الأهلي ضد ضمك عبر قناة SSC 1 HD بتعليق جعفر الصليح، وعبر قناة SSC 1 SD بتعليق فهد الدريبي.
نتائج مباريات اليوم الدوري السعودي MBS مواعيد مباريات الجولة الثالثة والقنوات الناقلة
جدول مباريات اليوم الدوري السعودي

نتائج مباريات الدوري السعودي الجولة الثانية

تم افتتاح مباريات الجولة الثانية بمباراة واحدة وهي مباراة الاتحاد ضد الرائد التي انتهت بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف نظيفة، واليوم تستكمل مباريات الجولة الثانية ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي موسم 2021 بثلاث مباريات، حيث يواجه فريق الباطن نادي أبها على أرضية ملعب نادي الباطن، بينما تقام المباراة الثانية على أرضية استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية وهي مباراة ضمك والطائي.

بينما تقام مباراة التعاون والهلال على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ومن يرغب في التعرف على نتائج مباريات اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، والإطلاع على مواعيد مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين القادمة ضمن الجولة الثانية، يمكنه ذلك من خلال الجدول التالي:

فريق 1 النتيجة فريق 2 التاريخ التوقيت
الاتحاد 3 – 0 الرائد الاثنين 16 أغسطس 2021م 8:50م

الحزم

الفصيلي

2 – 2

2 – 1

الأهلي

النصر

الخميس 19 أغسطس 2021م

7:10م

8:50م

الباطن

ضمك

التعاون

2 – 1

1 – 0

1 – 2

أبها

الطائي

الهلال

الجمعة 20 أغسطس 2021م

7:05م

7:10م

8:50م

الفتح

الشباب

1 – 1

3 – 3

الفيحاء

الاتفاق

السبت 21 أغسطس 2021م

6:50م

8:50م

نتائج مباريات اليوم الدوري السعودي MBS مواعيد المباريات القادمة بالجولة الثانية
جدول نتائج الدوري السعودي اليوم

القنوات الناقلة مباريات الدوري السعودي للمحترفين

تم الإعلان رسمياً من جانب رابطة الدوري السعودي للمحترفين بأنه قد تم منح شركة الرياضة السعودية SSC حقوق نقل مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، إلى جانب الحقوق الرقمية عبر منصة شاهد VIP، وذلك لمدة موسم رياضي واحد فقط.

وتتيح قنوات SSC الرياضية إمكانية متابعة مباريات الدوري السعودي اليوم من خلال ضبط تردد قنوات SSC الفضائية المجانية على القمر الصناعي عرب سات بدر 6، وسيتم متابعة المباريات بتقنية SD العادية، بينما في حال الرغبة بمتابعة مباريات اليوم في الدوري بصورة عالية الدقة والجودة HD.

فيتم ذلك من خلال اشتراك شهري في شاهد VIP وشراء جهاز GOBX، ويمكنكم التعرف على طريقة تنزيل أو ضبط قنوات SSC الرياضية والحصول على الترددات المجانية من خلال موقع ثقفني، كما نوفر لمتابعينا متابعة نتائج مباريات اليوم الدوري السعودي MBS 2021 بشكل مستمر ومحدث.

نتائج مباريات الدوري السعودي للمحترفين اليوم

انتهت مباراة الحزم والأهلي التي أقيمت اليوم على أرضية ملعب نادي الحزم بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلٍ منهما، وقد أحرز الأهداف لنادي الحزم كلاً من (كارلوس ستراندبيرج في الدقيقة 35 – أولا جون في الدقيقة 39)، بينما أحرز أهداف الأهلي كلاً من (إزغان ألبوسكي في الدقيقة 78 – باولينيو جونيور في الدقيقة 84).

كما انتهت مباراة الفيصلي والنصر بفوز فريق الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد للنصر، وقد أحرز هدفي نادي النصر اللاعب جوليو نافاريس في الدقيقة 45 والدقيقة 50 من عمر المباراة، وقد أحرز هدف نادي النصر اللاعب أندرسون تاليسكا في الدقيقة 8 من عمر المباراة، ومن يرغب في متابعة مباريات اليوم عبر قنوات ssc الرياضية المجانية، يمكنه ذلك من خلال إضافة الترددات الموضحة عبر ثقفني، كما يمكنكم التعرف على مواعيد مباريات اليوم الدوري السعودي من خلال الجدول المرفق.

جدول مباريات اليوم الدوري السعودي

تشاهدون اليوم السبت بتاريخ 21 أغسطس 2021م عبر قنوات SSC الرياضية مباراتين في ختام مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-2022م وهم كالتالي:

المباراة الأولى وهي مباراة الفتح ضد الفيحاء التي ستقام في تمام 6:50م على استاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وسيتم نقل المباراة مباشرةً عبر قناة SSC 5 HD الرياضية الفضائية بتعليق جعفر الصليح.

  • انتهت مباراة الفتح والفيحاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكلٍ منهما، وقد أحرز نادي الفتح الهدف الأول له عن طريق اللاعب سفيان بن دبكة في الدقيقة 23، بينما أحرز هدف الفيحاء اللاعب رامون لوبيز في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

بينما تقام مباراة الشباب ضد الاتفاق في تمام 8:50م على استاد الملك فهد الدولي، وسيتم نقل المباراة عبر قناة SSC 1 HD الرياضية المجانية بتعليق مشاري القرني.

  • انتهت مباراة الشباب والاتفاق بالتعادل الإيجابي ثلاثة أهداف لكل منهما.
نتائج مباريات اليوم الدوري السعودي MBS مواعيد المباريات القادمة بالجولة الثانية
نتائج مباريات اليوم الدوري السعودي MBS مواعيد المباريات القادمة بالجولة الثانية

ملخص مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة

تنطلق ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين اليوم الجمعة 20 أغسطس 2021م ثلاث مباريات وهم (الباطن X أبها – ضمك X  الطائي – التعاون X الهلال)

  • بدأت مباراة الباطن وأبها في تمام الساعة 7:05م بتوقيت السعودية على ملعب نادي الباطن، وتم نقل المباراة عبر قناة SSC 5 بتعليق راشد الدوسري، وقد انتهت المباراة بفوز الباطن بهدفين مقابل هدف واحد، حيث أحرز هدفي نادي الباطن كلاً من (يوسف الجبلي في الدقيقة 16 واللاعب فابيو أبرو في الدقيقة 90)، بينما أحرز هدف أبه اللاعب أمين عطوشي في الدقيقة 89 من عمر المباراة.
  • بدأت مباراة ضمك والطائي في تمام الساعة 7:10م على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وتم إذاعة المباراة عبر قناة SSC 6 بتعليق خالد المديفر، وقد انتهت المباراة بفوز نادي ضمك بهدف نظيف عن طريق اللاعب ميجو كاكتاس في الدقيقة 59 من عمر المباراة.
  • بدأت مباراة التعاون والهلال الساعة 8:50م على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ويتم نقل المباراة عبر شاشة قناة SSC 1 بتعليق فهد العتيبي، وقد انتهت المباراة بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف واحد لنادي التعاون.
نتائج مباريات اليوم الدوري السعودي MBS مواعيد المباريات القادمة بالجولة الثانية
نتائج مباريات الجولة الثانية الدوري السعودي اليوم

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *