رابط نتائج الثالث المتوسط 2021 الدور الأول وزارة التربية العراقية

رابط نتائج الثالث المتوسط 2021 الدور الأول وزارة التربية العراقية

نتائج الثالث المتوسط 2021 في العراق الدور الأول هو مايبحث عنه حالياً العديد من طلاب الثالث المتوسط في العراق، خاصة مع اقتراب ظهور نتائج الثالث المتوسط خلال الأيام الماضية، حيث تبذل وزارة التربية العراقية المجهود الكبير من أجل ظهور النتائج في أقرب وقت ممكن.

وبحسب ما أعلنت عنه وزارة التربية العراقية عبر صفحتها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فإنه تجري حالياً أعمال تصحيح أوراق الطلاب الامتحانية في كافة المحافظات العراقية، وستقوم الوزارة فور الانتهاء من عمليات تصحيح ومراجعة إجابات الطلاب في كافة المواد الدراسية، بالإضافة إلى عملية تجميع درجات الطلاب، ومن ثم إظهار النتائج والاعلان عنها لكافة الطلاب.

نتائج الثالث المتوسط 2021 الدور الأول

وكان طلاب الثالث المتوسط في كافة المحافظات العراقية قد انتهوا من أداء امتحانات نهاية العام في مختلف الدراسات: العربية، والكردية، والتركمانية، وذلك خلال شهر يوليو الماضي، وبدأ الطلاب في انتظار ظهور نتائج الثالث المتوسط وموعد إعلانها من قبل وزارة التربية العراقية.

نتيجة الثالث المتوسط

ومن المقرر أن تقوم وزارة التربية العراقية بالاعلان عن النتائج خلال الفترة المقبلة بمشيئة الله تعالى، حيث ستقوم الوزارة بالاعلان عن ظهور النتائج من خلال مؤتمر صحفي تقعده الوزارة بحضور لفيف من الصحفيين وعدد من مراسلي القنوات الفضائية العراقية من أجل أن يقوم الوزير بالاعلان عن نسبة النجاح في نتيجة الثالث المتوسط 2021 الدور الأول في كافة المحافظات العراقية.

موقع وزارة التربية العراقية

وتقوم وزارة التربية العراقية برفع نتائج الثالث المتوسط الدور الأول من خلال موقعها الالكتروني على الانترنت، حيث يقوم الطالب بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم وعنوانه هو: moedu.gov.iq حيث يتم الدخول إلى الموقع فور الإعلان عن النتائج، ومن ثم الحصول على الملف الذي به نتائج الطلاب وفقاً للمنطقة التعليمية التي يتبعها الطالب الذي يرغب في الحصول على نتيجته.

استخراج نتائج الثالث المتوسط

كما أن وزارة التربية العراقية توفر نتيجة الثالث المتوسط من خلال ملفات جوجل درايف، والتي يتم رفعها لكافة الطلاب في كل المحافظات من خلال صفحة الوزارة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث تقوم الوزارة برفع نتائج كل منطقة تعليمية بصورة منفصلة فور أن تتم إعلان النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *