تسجيل الطلاب المستجدين نظام نور 1438 رابط مباشر لتسجيل المرحلة الإبتدائية ورياض الأطفال

تسجيل الطلاب المستجدين نظام نور 1438 رابط مباشر لتسجيل المرحلة الإبتدائية ورياض الأطفال

تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور 1438، أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية فتح باب إستقبال طلبات تسجيل الطلاب المستجدين في نظام نور الجديد 1438/1439 أولي إبتدائي ورياض الأطفال، حيث بدأت بالفعل اليوم الأحد عمليات تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين في المدارس الحكومية والاهلية عبر نظام نور المركزي الجديد، وسوف نرفق لحضراتكم رابط تسجيل الطلاب المستجدين بنظام نور.

نظام نور تسجيل الطلاب المستجدين 1438، وتيسيراً علي أولياء الامور فقد أوضحت الإدارة العامة للتعليم أن عملية تسجيل الطلاب والطالبات تتم عبر نظام نور، وذلك تيسيراً عليهم في إجراءات القبول وإنتظام الطلاب والطالبات في المدارس ومتابعتهم أول بأول، وذلك طبقاً لجميع المعايير المتفق عليها.

مواعيد تسجيل الطلاب بنظام نور 1438

ضمن الشروط التي أعلنتها وزارة التربية والتعليم لتسجيل الطلاب والطالبات المستجدين بنظام نور، أن يكون الطلاب قد أكملوا 6 سنوات مع بداية العام الجدي، كما إستثنت الوزارة من تقل أعمارهم عن 6 سنوات بشرط إجتيازهم مرحلة رياض الأطفال.

الجدول الزمني لتسجيل الطلاب المستجدين 1438

  • 8 / 5 مدارس التحفيظ والأهلية والأجنبية
  • 7 / 6 السعوديين وأبناء السعوديات
  • 5 / 7 المعاملين معاملة السعوديين من أبناء القبائل النازحة والخليجيين واليمنيين وأبناء الدبلوماسيين
  • 26 / 7 غير السعوديين
  • 25 / 8 خريجي الروضات الحكومية والأهلية
  • 19 / 12 خريجي الروضات الأجنبية

رابط تسجيل الطلاب في نظام نور 1438

نظام نور لتسجيل الطلاب في الصف الأول الابتدائي من خلال رابط التسجيل موقع نور للمستجدين، نرفق لحضراتكم رابط الدخول وتسجيل الطلاب المستجدين بنظام نور الجديد 1438 ، رابط تسجيل الطلاب المستجدين عبر نظام نور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *