وصفة رهيبة لتنظيف شفاط المطبخ بدون دعك أو مجهود ستذوب الدهون من أول مرة

وصفة رهيبة لتنظيف شفاط المطبخ بدون دعك أو مجهود ستذوب الدهون من أول مرة

طرق تنظيف شفاط المطبخ بأسهل الطرق الفعالة لإذابة الدهون ، أن تنظيف الشفاط المطبخ من المهام التي تصعب عملها عند بعض السيدات وذلك لان تنظيفها يأخذ الكثير من الوقت والمجهود حتى يتم تنظيفه ولكن اليوم قد جئنا لكم ببعض الوصفات والطرق السهلة التي يمكنك استخدامها وتطبيقها بمنتهى السهولة حتى يتم تنظيف الشاطئ نهائيا بأقل وقت وجهود فقط تابعونا في الأسطر التالية.

خطوات تنظيف شفاط المطبخ

  • أولا يجب فصل الشفاط عن التيار الكهربائي.
  • ثم يتم تنظيف الشفاط من الخارج من خلال استخدامالماء الساخن وصابون تنظيف الأطباق وبالفرشاة المقبلة بهذا الخليط يتم فرك الأوساخ.
  •  أويمكن استخدام منظف ستريس الجديد فهو فعال مع البقع الدهنية فيزيلها في خلال دقائق عن طريق رش الشفاط بهذا المنظف وتركه لدقائق ستلاحظون انه يقوم بإذابة تلك البقع الدهنية في نفس اللحظة، وبعد أن يتم القضاء على تلك البقع تقوموا بغسل الشفاط بالماء والصابون ثم لتقوموا بتركيبه مرة ثانية.
  • كما يمكنكم تنظيف الشفاط باستخدام مزيج من الماء الدافئ وصابون غسيل الأطباق مع القليل من البيكربونات الصودا ويتم فرك البقع الدهنية بهذا الخليط.

وصفة سحرية لإذابة الدهون

يمكنكِ عمل وصفة سحرية سهلة جداً لإذابة الدهون، وذلك عن طريق وضع كميات متساوية من البيكربونات والخل والماء الساخن وكمية قليلة جداً من الصابو السائل، ثم يتم مزجهم جيداً، ورشهم على الشفاط أو السيراميك، وتترك لمدة ثلاث دقائق، ثم باستخدام اسفنجة ناعمة بها القليل من الماء الساخن، ستلاحظين ذوبان الدهون تماماً، ثم قومي بشطف السيراميك ومروحة الشفاط بالماء البارد حتى تتخلص من بقايا أي وصفات.

تنظيف المطبخ

ملحوظة هامة: حين تقومين سيدتي بتنظيف الشفاط يجب أن ترتدي القفازات وفتح الشبابيك للتهوية، وذلك بسبب الروائح التي تنبعث من السوائل المنظفة، وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال ونكون قد أوضحنا لكم متابعينا جميع المعلومات التي تخص تنظيف شفاط المطبخ من حيث توضيح الطرق الفعالة في إزالة البقع الدهنية من الشفاط، ولمزيد من المعلومات حول العديد من الموضوعات تابعونا على موقعنا أولا بأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *