تمويل شخصي بقيمة مليون ونصف للمواطنين السعوديين من بنك سامبا

تمويل شخصي بقيمة مليون ونصف للمواطنين السعوديين من بنك سامبا

يقدم بنك سامبا في المملكة العربية السعودية العديد من الخدمات المميزة لعملائه من المواطنين كما يقدم لهم تمويل شخصي بهدف توفير رأس المال لتشجيع المواطنين على الاستثمار ببدء مشاريع صغيرة أو الحصول على التمويل من أجل توفير احتياجاتهم الأخري حيث هناك الكثير من الأحلام التي يرغب منا في تحقيقها ويقف عدم وجود رأس المال المناسب عائق كبير لعدم تحقيق الأحلام والاحتياجات لذلك يقدم بنك سامبا حلول تمويلية شخصية تساعد على توفير الدافع للإنجاز والمضي قدماً لتحقيق حلمك ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم شروط ومميزات تمويل المواطنين الشخصي الذي يقدمه بنك سامبا.

مميزات التمويل الشخصي للمواطنين من بنك سامبا

  • التمويل يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • التمويل يعطي للمواطنين السعوديين فقط.
  • تبلغ فترة السداد خمس سنوات والرباح ثابت طوال تلك الفترة وبمعدل ربح تنافسي.
  • يتم الحصول على الموافقة بسرعة كبيرة.
  • تبلغ قيمة الحد الأقصى للتمويل مليون ونصف ريال سعودي.
  • يمنح البنك العميل حق شراء المديونية.
  • يسمح البنك للعميل الحصول على تمويل آخر بعد سداد عشرون بالمائة من قيمة التمويل الأول.
  • يقوم البنك بإسقاط الديون المتبقية وذلك عند وفاة العميل أو حدوث إصابة سببت له عجز كلي.
  • يتم منح العميل بطاقة سامبا الائتمانية مجاناً طوال فترة السداد.

شروط الحصول على التمويل الشخصي المقدم من بنك سامبا

يضع بنك سامبا عدد من الشروط يجب توافرها لدي العميل المتقدم بطلب الحصول على التمويل الشخصي وهي شروط بسيطة وميسرة حيث يسعى البنك دائماً إلى محاولة إزالة العوائق التي قد تمنع من حصول العميل على التمويل لذلك يضع عدد بسيط من الشروط وهي كالتالي:

  • إذا كان المتقدم مواطن سعودي موظف حكومي أو شبه حكومي يجب ان لا يقل عمره عن ثمانية عشر عاماً وأن لا يقل دخله الشهري عن 2500 ريال سعودي ولا تقل مدة التحاقه بجهة العمل عن شهر واحد من تاريخ التقديم بطلب الحصول على التمويل.
  • أما إذا كان المتقدم مواطن سعودي موظف بالقطاع الخاص فيجب ان لا يقل عمره عن واحد وعشرون عاماً كما يجب ان لا تقل قيمة دخله الشهري عن 3500 ريال سعودي أما عن مدة الالتحاق بجهة العمل فيجب أن لا تكون أقل من ثلاثة أشهر.

التقديم الإلكتروني للحصول على التمويل

  1. يتم الدخول على موقع بنك سامبا.
  2. من التمويلات يتم الضغط على التمويل الشخصي للسعوديين.
  3. قم بالضغط على تقدم بطلب الآن.
  4. قم بإدخال البيانات المطلوبة ومنها الاسم ورقم الهوية ورقم جوالك وبريدك الإلكتروني وتحديد المبلغ المطلوب وتحديد جهة العمل ورقم هاتف جهة المعلومات وتسجيل جميع البيانات.
  5. بعد الانتهاء من كتابة كافة البيانات المطلوبة قم بالضغط على زر إرسال.

كما يقدم البنك خدمة التأكد من إذا كان العميل المتقدم بستحق الحصول على التمويل أم لا وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني للبنك ثم اختيار الأفراد والضغط على التمويل الشخصي للمواطنين سوف تنتقل إلى صفحة يوجد مربع به كلمة التقدم بطلب ومربع بجواره مكتوب به التأكد من استحقاك قم بالضغط عليه ثم سجل الجنسية والعمر وقيمة دخلك الشهري وتحديد جهة العمل ومدة التمويل وتوضيح إذا كان يوجد لديك تمويل آخر ثم الضغط على التأكد من استحقاك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *