رابط موقع نظام نور والبدا في تسجيل الطلاب بموقع نور الإلكتروني ف المملكة العربية السعودية

رابط موقع نظام نور والبدا في تسجيل الطلاب بموقع نور الإلكتروني ف المملكة العربية السعودية

رابط موقع نظام نور أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، البدأ في استقبال طلبات الطلاب الجدد، للتسجيل بموقع نور الإلكتروني، اعتبارا من اليوم الأحد الموافق 5 من شهر فبراير لعام 2017م.، كما يتيح الموقع الاستعلام عن نتائج المراحل التعليمية المختلفة لجميع الطلبة بالمملكة العربية السعودية.

رابط موقع نظام نور وخدمه الاستعلام عن نتائج الطلاب

والجدير بالذكر أن موقع نور الإلكتروني، له الصدارة في تقديم خدمة الاستعلام عن نتائج الطلاب للسادة أولياء الأمور الطلبة والطالبات، دون بذل أي مجهود أو الذهاب بشكل شخصي للمدرسة، أو الإدارة التعليمية للحصول علي بيان النجاح الخاص لكل طالب.

 تحميل تطبيق نظام نور علي الهواتف الذكية

ولكن يمكن من خلال الهواتف الذكية أو الكمبيوتر تحميل تطبيق نور الإلكتروني بكل سهولة، والتعرف علي نتائج الطلاب وطباعة بيان النجاح الذي يعتبر مستند قانوني وموثق، يثبت إتمام المرحلة التعليمية لكل طالب، كما يمكن الدخول لموقع نور الإلكتروني للتسجيل للطلاب الجدد للحصول علي تلك الخدمة المميزة لأولياء الأمور.

موقع نور الإلكتروني يربط الطلاب وأولياء الأمور بالمعلمين

كما يقوم موقع نور الإلكتروني ربط الطلاب وأولياء الأمور بالمعلمين، وذلك لضمان الترابط بين أطراف العملية التعليمية كافة، والتعرف علي جميع المستجدات بالمناهج التعليمية، والمتطلبات التي تضمن الحصول علي مستوى تعليمي جيد لكل طالب.

يرجى الدخول عبر رابط موقع نظام نور الإلكتروني لاستفسار على كيفيه الاستعلام والتسجيل

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *