رابط التقديم في برنامج الدراسات العليا بجامعه أم القرى 1438 بوابة القبول الموحد uqu.edu.sa

رابط التقديم في برنامج الدراسات العليا بجامعه أم القرى 1438 بوابة القبول الموحد uqu.edu.sa

بوابة القبول الموحد جامعة أم القري، التقديم علي الدراسات العليا جامعة أم القري 1438-1439, نرفق لحضراتكم رابط تسجيل دخول للتقديم علي برنامج الدراسات العليا جامعة أم القري، حيث أعلنت اللجنة العامة بالدراسات العليا بجامعة ام القري بدء فتح باب التسجيل والتقديم في برنامج الدراسات العليا للعام 1438/1439 لعدد 1600 طالب وطالبة، علماً أن التقديم سيكون عبر البوابة الإلكترونية للجامعة والذي سنرفقه لحضراتكم.

التقديم في برنامج الدراسات العليا جامعة أم القري 1438بوابة القبول الموحد, كشفت المصادر القريبة في جامعة ام القري أن التقديم في برنامج الدراسات العليا بجامعة أم القري سوف يبدأ من اليوم وسيكون اخر موعد لتقديم الطلبات يوم السادس والعشرين من الشهر الجاري.

تسجيل دخول جامعة أم القري بوابة القبول الموحد

أوضح السيد العميد بالدراسات العليا بالجامعة الدكتور صالح الفريح، أن هناك أولوية للتقديم ببرنامج الدراسات العليا، والتي ستكون متاحة للمعيدين والمحاضرين بالجامعات السعودية، وذلك تزامناً مع رؤية المملكة السعودية 2030 التي تهدف إلي زيادة الأعداد من المتأهلين لرأس العمل.

رابط تسجيل دخول بوابة القبول الموحد جامعة أم القري.

وقد أشار أن العمادة قد تواجدت لأول مرة في هذا العام خاصة للطلاب والطالبات المتميزين في التخرج من مرحلة البكالوريوس من جامعة ام القري، ممن تنطبق عليهم الشروط المنصوصة في اللائحة، من خلال التسجيل والتقديم علي برنامج الدراسات العليا بجامعة ام القري.

مراحل القبول في برنامج الدراسات العليا بجامعة أم القري 1438

وأوضح الفريح أن القبول في برنامج الدراسا العليا بجامعة ام القري للعام 1438/1439 سيمر ببعض المراحل وهي كالتالي:

تقديم طلبات القبول في الدراسات العليا بجامعة ام القري

تدقيق البيانات للطلبات في الأقسام العلمية وفقاً لشروط اللائحة

مرحلة الإختبارات التحريرية والشفوية

مرحلة الترشيحات من الأقسام

التقديم في برنامج الدراسات العليا بجامعه أم القرى 1438

نرفق لكم الأن رابط التسجيل والتقديم في برنامج الدراسات العليا بجامعة ام القري 1438 ، والذي سيلزم أولا تسجيل الدخول بالرقم التسجيل وكلمة المرور، ومن ثم التقديم بطلب في برامج الدراسات العليا بالجامعه، اليكم رابط التسجيل في برنامج الدراسات العليا بجامعة أم القري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *