مباراة الأهلي والزمالك وموعد المباراة في بطولة كأس السوبر المصري المقامة في الإمارات لعام 2017

مباراة الأهلي والزمالك وموعد المباراة في بطولة كأس السوبر المصري المقامة في الإمارات لعام 2017

مباراة الأهلي و الزمالك الآن وبعد أن فشل المنتخب المصري في النجاح لتحقيق اللقب الثامن له في بطولة كأس أمم أفريقيا التي كانت مقامة في الجابون لعام 2017.

و بعد خسارته، أمام المنتخب الكاميروني في مباراة النهائي التي كان المنتخب المصري متقدم في الشوط الأول بهدف مقابل لا شئ وسط فرض سيطرة المنتخب المصري علي الشوط الأول.

إلا أن المنتخب الكاميروني فرض نفسه في الشوط الثاني، والفوز بالمباراة بهدفين مقابل هدف واحد و من هنا كانت خيبة الأمل والحزن على نفوس لاعبي المنتخب المصري وذلك بسبب تلك الخسارة المفاجئة التي حدثت للمنتخب المصري.

وعلى ذلك يكون منتخب مصر الآن في حالة نفسية غير جيدة ومع اقتراب مباراة السوبر المصري بين فريقي الكلاسيكو المصري وهم لاعبي الأهلي و الزمالك.

حيث يكون الليلة بعد انتهاء مسابقة أمم أفريقيا التي انتهت الآن ورحل لاعبي كل منتخب إلى فرقهم التي سوف تكون معهم في المباريات القادمة في مباريات الكأس و الدوري الممتاز.

أيضا ومنهم اللاعبين الذين سوف يشتركوا مع الفريقين الذين يكونوا في صراع في مباراة السوبر وهم الأهلي و الزمالك.

مباراة الأهلي و الزمالك و موعد مباراة السوبر المصري

سوف تكون مباراة السوبر المصري بين الأهلي و الزمالك في يوم الجمعة القادم بتاريخ 10 فبراير وعلى  ملعب محمد بن زايد الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية والتاسعة مساء بتوقيت الإمارات.

مباراة الأهلي و الزمالك والقنوات الناقلة لمباراة السوبر 2017

القنوات التي سوف تقوم بنقل مباراة الأهلي و الزمالك ولكن من المفترض أن تكون قناة أون سبورت وقناة أبو ظبي الرياضية هم الناقلين للمباراة

وتعد تذاكر مباراة الأهلي و الزمالك تذاكر السوبر المصري، وهى الشيء الشاغل الذي يشغل الجماهير وانضمام لاعبي المنتخب لفريق الأهلي الليلة اللاعبين الذين يتواجدون مع المنتخب المصري، ومنهم احمد فتحي، والمدافع حجازي، ومروان محسن الذي سوف يغيب لفترة طويلة للغايه، وأيضا اللاعب شريف أكرامي، وسعد سمير، وهم لاعبي الأهلي الذين كانوا متواجدون مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2017 في منتخب مصر.

وعلى ذلك عقب انتهاء هذه المباراة في هذه البطولة رحل كل لاعب إلى فريقه الذي كان انضم لاعبيه إلي المنتخب قبل أن تبدأ البطولة بهذه المباريات وعلى ذلك يكون استعداد الأهلي مثير للغايه في المعسكر الكبير الذي أقامه المدرب حسام البدري منذ فترة قليلة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *