“منحة 300 دينار” سجل الان في منحة 300 دينار المقدمة من وزارة الشؤون الاجتماعية تونس

“منحة 300 دينار” سجل الان في منحة 300 دينار المقدمة من وزارة الشؤون الاجتماعية تونس

“منحة 300 دينار” سجل الان في منحة 300 دينار وقد اشارات الوزارة عبر موقعها على الإنترنت أن الدعم المقدم بهذه المنحة التى قدرها 300 دينار في تونس تهدف إلى المساعدة في تحسين الوضع المالي للكثيرون من المحتاجين بعد الظروف التى مرت بها البلاد خاصة لذوي الدخل المحدود والمنخفض والأفراد الذين لا دخل لهم فهذه المنحة تصرف لمساعدتهم على المعيشة والذي تعد من إحدى الخدمات المميزة التي قدمتها الوزارة لمختلف العائلات والأسر الفقيرة والموظفين والعمال الذين تضرروا من التعرض لموجة انتشار فيروس كورونا المستجد والذي سبب مصائب اقتصادية كبيرة في كافة البلدان، ويمكنكم التسجيل الإلكتروني من خلال الخطوات التي سنقدمها إليكم والذي سوف نتعرف عليه سويًا من خلال قراءة البيانات التي سوف نقدمها إليكم في السطور القادمة تابعونا.

 سجل الان في منحة 300 دينار 

قبل الاطلاع على خطوات التسجيل في منحة 300 دينار نقدم لكم مواعيد الإعلان عن إمكانية الحصول على هذه المنحة والتي كانت مغلقة خلال الفترات الماضية حيث تم تحديد موعد بدء التسجيل في تلك المنحة من خلال اخر تصريحات الوزارة والتي أكدت علي كل من الآتي

  • تم الإعلان عن فتح الموقع الخاص بتسجيل طلبات الإعانة أمام المواطنين التونسيين بداية من يوم الاثنين والذي يوافق 23 أوت من العام الحالي 2021. 
  • كما قامت بنشر اللينك الرسمي والخاص بمنصة امان الإلكترونية حتى يتمكن المتقدمين من التسجيل بداخل المنصة للحصول على هذا الدعم. 
  • لم تحدد الوزارة مواعيد اغلاق الحجز أمام المواطنين والتي تتطلب المسارعة في التسجيل لاحتمالية غلق اللينك في أي وقت بعد اكتمال العدد.

طريقة التسجيل في منحة 300 دينار 

تستطيع التسجيل في هذه المنحة التونسية والذي تقدر بمبلغ 300 دينار من خلال الاطلاع على التسجيل في منحة 300 دينار وكيفية التسجيل والتي تتمثل في ملأ بعض البيانات التي سوف نذكرها في الجزء التالي 

  • الأولى: يجب أن تقوم في أولى الخطوات بتسجيل الدخول بشكل رسمي إلى موقع أمان التونسي عبر جوجل من خلال الضغط على موقع امان Amen  وقم ببدء التسجيل في المنحة
  • الثانية: بعد ذلك يمكنك تسجيل الرقم الخاص بأمان وكتابة *1021#. 
  • الثالثة: بعد تسجيل حساب على موقع أمان يمكنك الدخول إلى الخانة التي تم تخصيصها لتسجيل طلبات الدعم عبر كتابة بعض البيانات البسيطة. 
  • الرابعة: بعد ملئ الخانات بجميع المعلومات اللازمة يمكنك حفظ بيانات التسجيل والانتظار حتى موعد الإعلان عن قبول الطلب من عدمه والان قد قدمنا لكم كل ما تبحثون عنه عن منحة ال300 دينار. 

أوضحت وزارة الشؤون الاجتماعية في تونس طريقة تسجيل المنحة الكترونيا بعدة خطوات بسيطة على الصفحة الرسمية لموقعها على التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، وأشارت إلى أن هذه المنحة تقدم للأسر الفقيرة والتي تأثروا بعد انتشار فيرس كورونا في تونس كمساعدة لتجاوز اعباء الحياة ومساعدتهم على المعيشة ويمكنك التسجيل مثل ما وضحنا لكم اعلى المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *