نتائج ترقيات الاساتذة 2021 www.edunet.tn وزارة التربية والتعليم التونسية

نتائج ترقيات الاساتذة 2021 www.edunet.tn وزارة التربية والتعليم التونسية

نتائج ترقيات الاساتذة 2021، أعلنت وزارة التربية التونسية عن نتائج المناظرات الداخلية بالملفات لترقية مدرسي المدارس الإعدادية والمعاهد دورة 2020. حيث يزداد البحث حاليا من قبل مدرسي ومدرسات  المدارس الثانوية والمعاهد في الدولة التونسية عن نتائج الترقيات الاستثنائية التي طال انتظارها طويلا. ويشهد موقع www.edunet.tn 2021 حاليا ضغط كبير من اجل الحصول النتيجة. يذكر ان وزارة التربية والتعليم في تونس قامت بالإعلان عن نتائج المعلمين والمعلمات. وهذا استعداد الموسم الدراسي القادم 2021-2020. الذي سوف يبدأ يوم الخامس عشر من شهر سبتمبر القادم. والذي سوف يتم العمل فيه بنظام التفويج الواحد عبر كافة المؤسسات التعليمية. ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سوف نتعرف على الخطوات الصحيحة لمعرفة نتائج ترقيات الأساتذة 2021 عبر موقع www.edunet.tn 2021.

يذكر ان وزارة التربية والتعليم في دولة تونس الشقيقة قد أعلنت سابقا اغلاق باب الترشح والتسجيل في مسابقة ترقيات الأساتذة دورة 2020 يوم الرابع والعشرون من شهر جانفي الفارط وكان الإعلان عن نتائج متأخرا كثيرا خاصة نحن في نهاية العام الدراسي 2021 ومقبلين على عام 2021 ونؤكد لكن انه يمكن الحصول على نتائجكم من خلال الشرح الموضع أسفل المقال.

نتائج ترقيات الاساتذة 2021

كما أفادت الوزارة بأن نتائج ترقيات الأساتذة 2021 للمعلمين من معلمي ومعلمات المدارس الإعدادية والمعاهد دورة 2020. قد تم الإفصاح عنها اليوم الجمعة الموافق لـ السابع والعشرون من شهر أغسطس الجاري. حيث يجتاز المترشحون مسابقة ترقية الأساتذة للمناظرات الداخلية بالملفات والشهائد. من اجل الحصول على ترقية في احدى الرتب التي اعلنت عنها وزارة التربية والتعليم التونسية وجاءت كالآتي: أستاذ أوّل مميّز درجة استثنائيّة (ترقية بالملفات)، أستاذ أوّل مميّز (بالملفّات)، أستاذ أوّل مميّز (بالشهائد).

رابط نتائج ترقيات الأساتذة 2021

علاوة على ذلك يمكن لكل مدرسي المدارس الإعدادية والمعاهد دورة 2019من المترشّحون للمناظرات الداخليّة بالشهائد وبالملفّات لغرض ترقية إلى إحدى الرتب التالية (دورة 2019) الاستعلام عن نتائج ترقيات الأساتذة 2021 من خلال الولوج إلى موقع نتائج المناظرات الداخلية وزارة التربية والتعليم التونسية  والاطلاع على نتائجهم بشكل الكتروني وبكل سهولة دون عناء التنقل خارج المنازل في ظل انتشار فيروس كورونا في مختلف مناطق الدولة التونسية.

www.edunet.tn 2021

يذكر انه في الآونة الأخيرة وبسبب انتشار فيروس كورنا في مختلف المناطق التونسية. أعلنت وزارة التربية والتعليم في تونس عن انشاء العديد من المنصات الالكترونية. يستطيع من خلالها الطلاب والاولياء من الحصول على نتائجهم الكترونيا. كما تم انشاء موقع فضاء الخدمات الرقمية لموظفي قطاع التربية والتعليم  والذي يختص بنشر نتائج المناظرات الداخلية بالملفات والشهائد كما يمكن الاطلاع عليها من خلال الدخول على www.edunet.tn ترقيات الاساتذة 2021.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *