“هنا” دخول منصة مدرستي من الجوال انشاء حساب جديد للطلاب للعام الدراسي الجديد 1443

“هنا” دخول منصة مدرستي من الجوال انشاء حساب جديد للطلاب للعام الدراسي الجديد 1443

دخول منصة مدرستي من الجوال انشاء حساب جديد للطلاب والتي تتطلب عدة نصائح وارشادات اساسية للتعرف عليها قبل الدخول المنصه، حيث أن تسجيل الدخول باستخدام الطرق العشوائية قد تجعلك تفقد بيانات القديمة وتجد صعوبة في تسجيل الدخول إلى منصة لهذا قم بالتعرف على التفاصيل التي نعرضها في الجزء التالي لإنشاء حساب منظم بداخل الموقع الرسمي تابعونا.

دخول منصة مدرستي من الجوال انشاء حساب جديد للطلاب

قبل أن تتعرف على طريقة تسجيل دخول منصة مدرستي للعام الجديد 1443 لابد أن تتعرف على بعض الإرشادات الأساسية والتي تمكنك من تسجيل الدخول بشكل صحيح دون مواجهة أي مشاكل ومن بين هذه الإرشادات كل من الآتي:

  • للحفاظ على حسابك وضمان استرجاعها بكل سهولة عند نسيانه وهي القيام بتسجيل الدخول إلى تطبيق توكلنا أولًا واستخدام بيانات التسجيل الخاصة به عند دخول المنصة.
  • عند القيام بتغيير كلمة المرور بداخل تطبيق توكلنا سوف يتم انتقال البيانات بشكل تلقائي إلى منصة مدرستي والتي لن تتمكن من دخولها سوى باستخدام كلمة المرور الجديدة.
  • في حالة تواجد أي مشاكل متعلقة بصعوبة الدخول إلى المنصة بسبب فقدان كلمة المرور وعدم التمكن من استعادتها تستطيع القيام بالاتصال بفريق الدعم الفني بداخل الصفحة المختصة في الموقع.

طريقة تسجيل الدخول إلى منصة مدرستي:

الآن ننتقل إلى المحور الرئيسي بموضوعنا اليوم وهو معرفة طريقة تسجيل دخول منصة مدرستي للعام الجديد 1443، والتي يستطيع كل طالب الحصول على ايميل خاص به على منصة مدرستي التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الفيديوهات التي تقدم محتويات تعليمي هادف يساعد الطلاب في المذاكرة بشكل جيد، والان يمكنكم اتباع الخطوات الآتية للتسجيل والمتمثلة في كل من الأجزاء التالية:

  • أولا: الدخول إلى الرابط الخاص بمنصة مدرستي
    https://schools.madrasati.sa/.
  • ثانيا: القيام بتسجيل وإنشاء حساب جديد.
  • ثالثا: إضافة البيانات الخاصة بك والمتواجدة في تطبيق توكلنا وهي اسم الطالب رباعي والسن والسنة الدراسية والفصل الخاص به.
  • رابعا: الضغط على زر التحقق ومن ثم حفظ بيانات الدخول حتى تتمكن من دخول الموقع بكل سهولة في المرة التالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *