قرض شخصي بأطول فترة سداد في المملكة 240 شهر وبدون كفيل للمواطن والمقيم

قرض شخصي بأطول فترة سداد في المملكة 240 شهر وبدون كفيل للمواطن والمقيم

قرض شخصي بأطول فترة سداد في المملكة، حيث يبحث الكثير من الشخاص عن تمويل ذات عرض ميسر ومميز خاصة العروض التي تتميز بفترة السداد، فقد يقدم مصرف الراجحي عروض مميزة ويعتبر من افضل البنوك التي تقدم منتجات تمويلية، سواء كان تمويل شخصي للأفراد، أو تمويل عقاري، كما يقدم أيضاً تمويل سيارة، ويقدم مصرف الراجحي تمويلات لكافة المواطنين مع توفير القرض الذي يتناسب مع حالة المتقدم سواء كان مواطن سعودي أو مقيم بمدن المملكة.

بنك الراجحي من أعم وأميز بنوك المملكة العربية السعودية ويعتبر من اكبر شركات الاستثمار علي مستوى الوطن العربي، حيث يقبل عليه عدد كبير من العملاء بشكل يومي للاستفادة من خدماته ويريد الكثير الحصول علي خدماته الرائعة المؤيدة لأحكام الشريعة الإسلامية وقوانينها، فقد يقدم بنك الراجحي تمويل شخصي بفترة سداد تصل الي 240 شهر مجدولة بأقساط مرنة ومريحة، فهذا ما نتداوله معكم زوار موقعنا الكرام في السطور التالية.

شروط التقديم للحصول علي قرض الراجحي بدون كفيل

يقدم مصرف الراجحي خدمات عديدة من ضمنها خدمة إعفاء بنك الراجحي لعملائه من دفع الأقساط الشهرية وفق ضوابط محددة، وقروض عديدة ومميزة، من ضمن قروضه قرض بفترة سداد 240 شهر، بالشروط الآتية:

  1. التمويل متوفر للمواطنين السعوديين فقط اللذين يحملوا الجنسية وبطاقة تعريف الهوية.
  2. أن يكون عمر المتقدم منحصر ما بين الـ 25 عاماً كحد ادني و الـ 70 عاماً كحد اقصي عند سداد أخر الأقساط الي البنك.
  3. لا يقل الراتب عن 5000 ريال سعودي للعاملين بالقطاع العام، ولا يقل عن 6000 ريال سعودي للعاملين بالقطاع الخاص.
  4. تقديم بطاقة الهوية الوطنية وعند التسجيل يجب كتابة الاسم رباعياً بطريقة مطابقة لما هو في بطاقة التعريف الشخصية.
  5. الحد القصي لمبلغ التمويل هو 2 مليون ريال ويتم سدادهم علي 240 شهر.

خطوات التقديم للحصول علي قرض الراجحي

  • قم بالدخول الي رابط مصرف الراجحي الرسمي من أجل التقديم الإلكتروني.
  • تسجيل كافة البيانات والمعلومات الشخصية الخاصة بطالب القرض (كالاسم كاملاً كما هو مكتوب في بطاقة الهوية الوطنية، البريد الإلكتروني بطريقة صحيحة، رقم الهاتف الجوال، قيمة الراتب الشهري).
  • التأكد من صحة البيانات، ثم إدخال كلمة المرور قبل إرسال الطلب.

خدمة تسديد المديونية في بنك الراجحي

تتميز خدمة تسديد المديونية في بنك الراجحي بعدة مميزات نذكر منها مايلي:

  • تطابقها مع الشرع وقواعد الدين الإسلامي: يتم اعفاء العميل وجميع افراد اسرته من المديونية في حالة وفاته وتعتبر تلك الميزة من اهم مميزات سداد المديونية من خلال بنك الراجحي والتي تعتبر ميزة تنافسية حيث لا تتوافر تلك الميزة، في البنوك الاخرى بل بتم الحجز علي ممتلكات العميل لحين تسديد اي مديونيات او قروض ناحية اي جهات في حالة وفاته، ثم بعدها يتم توزيغ الممتلكات علي الورثة.
  • إمكانية حصول العميل علي هامش ربحي تنافسي والتى تعتبر بمثابة فرصة للعميل لتحقيق دخل بسيط يساعد في سداد المديونية وتحقيق ربح للعميل.
  • تقدم تلك الخدمة لجميع المقيمين علي الأراضي السعودية حتي وان كانوا غير سعوديين. لذا يعتبر بنك الراجحي من افضل الحلول لسداد المديونية بطريقة  صحيحة وامنه ..وتعتبر طريقة مميزة لحل كافة مشاكل المواطنين المقيمين علي ارض المملكة السعودية وتساعد في تحقيق أحلامهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *