رابط التسجيل في الوظائف الإدارية وخطوات التسجيل المباشر عبر رابط موقع جدارة

رابط التسجيل في الوظائف الإدارية وخطوات التسجيل المباشر عبر رابط موقع جدارة

رابط التسجيل في الوظائف الإدارية نظام جدارة ، قامت وزارة الخدمة المدنية اليوم بالإعلان عن الجدول الزمني لجدارة ، ويعد نظام جدارة أحد الأنظمة الموجودة في المملكة العربية السعودية والذي يوفر احتياجات المؤسسات الحكومية من الوظائف حسب الحاجة إليها ويوفر برنامج جدارة الخدمة المدنية جميع التخصصات المطلوبة لكل المؤسسات الحكومية مثل جدارة الخدمة المدنية للوظائف التعليمية وجدارة الوظائف الصحية والعديد من التخصصات الأخري المطلوبة في المؤسسات الحكومية داخل المملكة العربية السعودية

رابط التسجيل في الوظائف الإدارية نظام جدارة 1438

الجدول الزمني لبرنامج جدارة 1438 ، يبحث الكثير من المواطنين عن خطة الجدولة الزمنية لبرنامج جدارة للتوظيف الإداري من أجل الحصول علي وظيفة عبر وظائف جدارة الخدمة المدنية حيث يوفر برنامج جدارة الخدمة المدنية جميع التخصصات المطلوبة داخل المملكة العربية السعودية وسوف نتعرف علي الخطة الزمنية لبرنامج جدارة للعام 1438 والتي ستكون كالتالي:

التسجيل المباشر في جدارة الوظائف الإدارية 1438

التسجيل في نظام جدارة 1438 ، سنتعرف علي ألية وطريقة التسجيل في برنامج جدارة 1438 حيث يمكنكم التسجيل عبر رابط موقع جدارة وأتباع الخطوات التالية:

أولا : تسجيل الدخول بموقع جدارة ومن ثم التأكد أن البيانات التي تم إدخالها صحيح ولا يوجد بها أي أخطاء وإلا سيكون الترشيح ملغي لأنه تم بناء على معلومات غير دقيقة وبعد ذلك العودة إلي الصفحة الرئيسية لجدارة ثم الضغط على التقديم للإعلانات الوظيفية.

ثانياً: الضغط علي المربع الخاص بالدخول للإعلانات وتحديد التخصصات التي يرغب فيها من يقوم بالتسجيل حسب الأولوية بالإضافة إلي المكان المراد العمل فيه.

ثالثاً: طباعة الطلب والاحتفاظ به عند المراجعة وبدون لن يكون من الممكن المراجعة أو الاستفسار.

موقع جدارة للوظائف التعليمية النسائية

جدارة للوظائف التعليمية النسائية ، مع خروج ما يقرب من 19 ألف معلمة للتقاعد تم فتح باب التقديد للوظائف التعليمية النسائية ويمكن التسجيل في الوظائف التعليمية النسائية عبر موقع جدارة للوظائف النسائية.

ويعد خطة التوظيف لبرنامج جدارة أحد السبل لتوفير الكثير من الوظائف للمواطنين ويمكن للمواطنين التسجيل في نظام جدارة للحصول علي الوظيفة المناسبة حسب التخصص المطلوب حيث أن التخصصات المتاحة ببرنامج جدارة عديدة ومتنوعة ويمكن لجميع التقديم في برنامج جدارة عبر البوابة الإلكترونية لبرنامج جدارة.

تحديث: يقدم برنامج جدارة خدمات التوظيف الإلكتروني ووفق الخطة الزمنية للإعلانات الوظيفية 1438 والتي تقدم العديد من الوظائف الصحية ببرنامج جدارة والتي تم الإعلان عنها وفق الجدول الزمني لجدارة ويمكنكم الدخول عبر رابط التسجيل في الوظائف الإدارية ، جدارة للوظائف الإلكترونية.

موعد التقدم للوظائف الإدارية

تفاصيل التقدم للوظائف الإدارية ، أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن فتح باب التقدم للوظائف الإدارية لعدد من الخريجين والخريجات لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام وذلك حسب التخصصات العلمية المطلوبة، وتهدف الوظائف المقدمة إلى شغل الوظائف الشاغرة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام للرجال والنساء والتي قامت وزارة الخدمة المدنية بتلقي طلبات إشغالها في نظام جدارة إلي تاريخ 24/6/1438 هـ.

وكان عدد الوظائف المتاحة قد وصل إلي 1894 وظيفة إدارية شاغرة ويمكن التقدم للوظائف الإدارية عبر الدخول عبر رابط موقع جدارة والذي نرفقه لحضراتكم، رابط موقع جدارة .

من خلال الرابط السابق لنظام جدارة يمكنكم الدخول ومعرفة جميع تفاصيل التسجيل في الوظائف الإدارية التي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية عبر موقع جدارة.

التسجيل المباشر في الوظائف الإدارية النسائية

يبدأ اليوم عمليات التسجيل المباشر في الوظائف الإدارية عبر رابط جدارة الخدمة المدنية ، حيث سيكون التسجيل متاح أعتباراً من اليوم الأحد الموافق 12-7-1438 وحتي يوم الخميس الموافق 16-7-1438 وقد أنتهي فترة التسجيل للرجال يوم الجمعة الماضي ، وسوف نتابع معكم كل ما يتجدد حول التسجيل في الوظائف الإدارية ضمن خطة وزارة الخدمة المدنية لتوفير عدد من فرص العمل عبر موقع جدارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *