عروض اكسترا الأسبوعية تخفيضات من 20 وحتي 66 % أقوى عروض السعودية اليوم

عروض اكسترا الأسبوعية تخفيضات من 20 وحتي 66 % أقوى عروض السعودية اليوم

عروض اكسترا في السعودية، شركة اكسترا من الشركات المعروفة في المملكة العربية السعودية، هذه الشركة التي تتخصص في بيع كل الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات المختلفة والهواتف المحمولة، كما تقوم الشركة بضم أقسام جديدة لفروعها كل فترة لبيع كل أجهزة المنزل الحديث التي يتم الإعلان عنها.

عروض اكسترا الأسبوعية تخفيضات خيالية تصل ل 55% ولفترة 8 أيام فقط

عروض اكسترا السعودية

خصومات اكسترا بتنظيم مجموعة من العروض الأسبوعية لكل العملاء في كل فروع الشركة، هذه العروض التي تشمل كل الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات المختلفة والهواتف المحمولة التي بيعها في فروع شركة اكسترا بالإضافة إلى الأجهزة الكهربائية التي يتم تصنيعها في مصانع شركة اكسترا.

تمتلك شركة اكسترا عدد من الفروع في كل أنحاء المملكة، وذلك بهدف تسهيل عملية الشراء للعملاء، كما عملت الشركة على تأسيس الموقع الإلكتروني الرئيسي والذي من خلاله يتم الاطلاع على كل الأجهزة الكهربائية والإلكترونيات المتاحة في الفروع وأسعارها، كما أنه من خلال هذا الموقع تقوم الشركة بعرض الخصومات التي يتم تقديمها للعملاء في الفروع.

تخفيضات اكسترا الأسبوعية
تخفيضات اكسترا الأسبوعية

تخفيضات اكسترا الأسبوعية

  • تنزيلات اكسترا جهاز هواوي ميديا باد إم 5 لايت 8 بوصة واي فاي فور جي لون رمادي 799 ريال سعودي بدلاً من سعر 999 ريال سعودي.
  • عروض اكسترا اليوم جهاز لينوفو تاب إم 8 بوصة الجيل الرابع واي فاي 32 جيجا بايت لون رمادي 249 ريال سعودي بدلاً من سعر 659 ريال سعودي.
  • خصومات اكسترا جهاز هواوي ميت باد برو 10.8 بوصة الجيل الرابع 256 جيجابايت لون رمادي 2199 ريال سعودي بدلاً من سعر 2629 ريال سعودي.
  • جهاز لينوفو تاب إم 7 بوصة الجيل الرابع واي فاي 32 جيجا بايت 419 ريال سعودي بدلاً من سعر 499 ريال سعودي.
  • جهاز هواوي ميت باد برو الجيل الخامس واي فاي 10.8 بوصة 2649 ريال سعودي بدلاً من سعر 3099 ريال سعودي.
  • جهاز أبل آيباد برو 2020 واي فاي فور جي 512 جيجابايت لون رمادي 4994 ريال سعودي بدلاً من سعر 5549 ريال سعودي.
تخفيضات اكسترا الأسبوعية
تخفيضات اكسترا الأسبوعية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *