تمويلك بإيداع فورى بدون تحويل الراتب وبأقساط مجدولة تتناسب مع راتبك

تمويلك بإيداع فورى بدون تحويل الراتب وبأقساط مجدولة تتناسب مع راتبك

تمويلك بإيداع فورى وبدون تحويل الراتب ، أحد العروض التمويلية الميسرة التي يبحث عنها الكثير من العملاء ، الراغبين في الحصول على سيولة نقدية فورية ، لتلبية احتياجاتهم الماليه الطارئة بتسهيلات عديدة في السداد ، وقد قامت منصة سلفة الإلكترونية بتوفير عرض التمويل الشخصي الفورى بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للعميل ، والذي يهدف إلى تلبية احتياجات العملاء ومتطلباتهم المالية لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم ، كما توفر منصة سلفة الإلكترونية خيارات للسداد عديدة والتي تتناسب مع الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب في المملكة العربية السعودية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي الفورى المتاح لدى منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد بدون تحويل الراتب في المملكة العربية السعودية ، كما سوف نوضح في هذا المقال شروط الاستفادة من تمويل منصة سلفة الفورى بدون تحويل الراتب للمواطنين السعوديين في المملكة العربية السعودية.

بإيداع فورى بدون تحويل الراتب تمويل منصة سلفة الإلكترونية

تمويل نقدى كاش وفورى بدون تحويل الراتب أحد الحلول التمويلية الميسرة التي توفرها منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث تقدم منصة سلفة هذا المنتج بتسهيلات عديدة في السداد ، والتي تتناسب مع الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، كما توفر منصة سلفة الموافقة الفورية والسريعة على طلب الحصول على التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية للمواطنين في المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي نقدى وفورى متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. منتج تمويلي بهامش ربح تنافسي.
  3. يمكن لموظفي القطاع الحكومي وشبة الحكومي والقطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية الاستفادة من تمويل منصة سلفة الإلكترونية بأقل راتب شهري.
  4. تمويل منصة سلفة الإلكترونية بالمملكة لا يحتاج إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب.
  5. تعمل منصة سلفة علي سرعة إيداع مبلغ التمويل في الحساب البنكي الخاص بالعميل.
  6. يمكن للشخص المتقدم بالطلب جدولة أقساط سداد مبلغ التمويل بمدة سداد تتناسب مع الراتب الشهري للعميل.
  7. تقدم منصة سلفة الإلكترونية التمويل الشخصي بمبالغ مالية تلبي الاحتياجات المالية الطارئة للأفراد ، والتي تبدأ من 1000 ريال سعودي وتصل حتي 5000 ريال سعودي.
  8. توفر منصة سلفة الإلكترونية التمويل الشخصي بتقنية مالية حديثة ، وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي العملاء.

كيفية التقديم على طلب تمويل منصة سلفة الفورى وبدون تحويل الراتب

أتاحت منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية الفرصة للعملاء فرصة التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي المنصة ، عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي لمنصة سلفة الإلكترونية علي الإنترنت ، وبدون الحاجة إلى التواجد في أحد مكاتب المنصة داخل المملكة العربية السعودية ، حيث يقوم العميل بتسجيل الدخول علي رابط التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة، ورفع كافة الأوراق والمستندات الداعمة لتلك البيانات.

شروط طلب التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية

  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب سعودي الجنسية.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 18 سنة ، ولا يزيد عن 60 سنة ، وذلك للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي منصة سلفة.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 4000 ريال سعودي.
  • مدة الخدمة في وظيفة القطاع الحكومي يجب ألا تقل عن 3 أشهر لاستكمال إجراءات طلب الحصول على المنتج.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص ، يجب ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 6 أشهر ، وذلك للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *