ملخص نتيجة مباراة السعودية وفيتنام اليوم (3-1).. الأخضر يدك شباك الأخير بثلاثية

ملخص نتيجة مباراة السعودية وفيتنام اليوم (3-1).. الأخضر يدك شباك الأخير بثلاثية

نتابع معكم ملخص نتيجة مباراة السعودية وفيتنام اليوم ، حيث يستضيف ملعب مرسول بارك أولى مباريات المنتخب السعودي في إطار مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، ونعلم جيداً أن جميع الجماهير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة ومتابعي المنتخب السعودي لكرة القدم يتابعون الآن ملخص نتيجة مباراة السعودية وفيتنام اليوم في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022. لذلك سنعمل على رصد وتقديم تغطية مستمرة عن نتيجة مباراة السعودية وفيتنام الشوط الأول والثاني في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

ملخص نتيجة مباراة السعودية وفيتنام اليوم

ملخص نتيجة السعودية وفيتنام ، يدخل المنتخب السعودي الأخضر لقاء اليوم ضد فيتنام في التصفيات المؤهلة لكاس العالم متواجداً ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخب أستراليا والصين واليابان وعمان ومنتخب فيتنام، وتتصدر الآن عمليات البحث على جوجل، حول ملخص نتيجة مباراة السعودية وفيتنام اليوم في تصفيات آسيا.

السعودية سالم الدوسري دقيقة 55 (ض.ج)
ياسر الشهراني دقيقة 67
صالح الشهري دقيقة 80 (ض.ج)
فيتنام نجوين كوانج هاي دقيقة 6

وتنطلق تنطلق مباراة السعودية وفيتنام اليوم في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 ، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة السعودية، بينما ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الإمارات.

ملخص نتيجة السعودية وفيتنام الشوط الأول الآن

جدير بالذكر أن مباراة السعودية وفيتنام اليوم ستذاع عبر قناة: SSC 7 السعودية الجديدة، عبر القمر الصناعي: Arabsat 2A، على التردد: 12418، الاستقطاب: أفقي – H، معدل الترميز: 27500. وتنقل مباراة السعودية وفيتنام مجانا اليوم قناة Spor Smart 2 HD، عبر القمر الصناعي: Türksat 42.0°E، على التردد: 12245، الاستقطاب: أفقي – H، معدل الترميز: 27500.

وانطلقت المباراة الآن الشوط الأول وسط أجواء شديدة الحماس من لاعبي الأخضر سعياً لتسجيل أول أهداف المباراة، وسط تشجيع كبير من الجماهير السعودية الداعمة للمنتخب السعودي.

دقيقة 6: جوووول لصالح منتخب فيتنام عن طريق اللاعب نجوين كوانج هاي لتكون نتيجة مباراة السعودية وفيتنام الشوط الأول الآن هدف تقدم لمنتخب فيتنام.

دقيقة 10: لاعبي المنتخب السعودي يبحثون الآن عن تعديل النتيجة ووجود ضغط كبير على وسط الملعب وانتقال الكرة بين أرجل لاعبي السعودية لكشف ثغرة والتوغل لتسجيل هدف التعديل بالشوط الأول.

دقيقة 20: لاعبي منتخب السعودية يضيعون فرص كثيرة أمام مرمى حارس فيتنام، وكاد سالم الدوسري أن يحقق التعادل لمنتخب بلاده من تسديدة قوية ولكن دون جدوى، وأجرى الأخضر تغييراً عند الدقيقة 21 من زمن الشوط الأول.

دقيقة 40: ما زال التقدم قائم لمنتخب فيتنام بهدف نظيف ضد المنتخب السعودي، وسط بحث كبير وضغط من عناصر لاعبي السعودية لتسجيل هدف التعديل.

دقيقة 45: حكم المباراة يقرر دقيقة كوقت بدل ضائع من الشوط الأول، ومع انتهاء الدقيقة الإضافية يُطلق صافرة نهاية الشوط الأول، تابعوا معنا ومتابعة مستمرة عن نتيجة مباراة السعودية وفيتنام الشوط الثاني.

كم نتيجة مباراة السعودية وفيتنام الشوط الثاني الآن

انطلقت مباراة السعودية وفيتنام الشوط الثاني الآن مع وجود ضغط كبير من لاعبي المنتخبين ولكن المنتخب السعودي الأخضر ما زال مستحوذا على الكرة داخل وسط الملعب، مع تكرار الهجمات الخطيرة والتسديدات المتكررة على مرمى الخصم، ولكن دون تسجيل أي أهداف حتى الآن.

دقيقة 55: جوووووووول التعديل لصالح المنتخب السعودي عن طريق اللاعب سالم الدوسري من خلال ركلة جزاء مستحقة من هجمة خطيرة وعركلة من لاعب دفاع فيتنام.

دقيقة 67: جووووووول لصالح المنتخب السعودي عن طريق اللاعب ياسر الشهراني لتصبح نتيجة مباراة السعودية وفيتنام الآن الشوط الثاني 2-1 لصالح الأخضر.

دقيقة 80: جوووووووول عن طريق اللاعب صالح الشهري من خلال ركلة جزاء مستحقة تسبب بها اللاعب سالم الدوسري لينفذها صالح الشهري تسكن شباك مرمى فيتنام لتكون النتيجة الآن ثلاثية للمنتخب السعودي مقابل هدف وحيد لفيتنام.

دقيقة 90: حكم اللقاء يقرر خمسة دقائق كوقت بدل ضائع من الشوط الثاني، وتبقى نتيجة مباراة السعودية وفيتنام الآن الشوط الثاني 3-1 لصالح المنتخب السعودي، ومع انتهاء اللقاء يكتسب منتخب السعودية الثلاث نقاط المستحقة بعدما حقق الفوز الكبير ضد فيتنام اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *