رابط منصة مكاني لحجز التذاكر والتسجيل فيه

رابط منصة مكاني لحجز التذاكر والتسجيل فيه

رابط منصة مكاني لحجز التذاكر، تعتبر منصة مكاني من المنصات الإلكترونية الخاصة بمؤسسة البريد السعودي وتساعدك على حجز وشراء تذاكر لكي تتمكن من حضور جميع المناسبات والفعاليات المتنوعة في الرياضة وهي من أفضل الخدمات الإلكترونية التي يتم تقديمها لجميع المواطنين، حيث تم إطلاق هذه المنصة في عام 2014 من خلال الاستثمار البنية التحتية التابعة للبريد السعودي لكي تسهل على جميع المواطنين داخل المملكة السعودية والمقاولين إمكانية حجز وشراء التذاكر بشكل إلكتروني لمتابعة والموسم الدوري السعودي، لهذا سوف نوضح لكم خطوات التسجيل في منصة مكاني لكي تتمكن من حجز التذاكر وخطوات الدخول إلى موقع مكاني الإلكتروني عبر الانترنت بالتفصيل.

تسجيل دخول مكاني الإلكتروني

يمكن تسجيل الدخول إلى الموقع عبر الانترنت من خلال بعض التعليمات والخطوات البسيطة إمكانية تسجيل تسجيل الدخول وهي:

  • أولا يتم الولوج إلى موقع منصة مكاني عبر الانترنت ثم الضغط على دخوله سوف تظهر أمامك صفحة أخرى ينبغي عليه إضافة البيانات المطلوبة منك لكي تتمكن من الدخول إلى الموقع.
  • بعد ذلك تضيف البريد الإلكتروني وكلمة المرور وبعد الانتهاء من هذه الخطوات تقوم بالضغط على كلمة دخول.

التسجيل في منصة مكاني لحجز التذاكر

يمكنك أن تقوم بالتسجيل في منصة مكاني لحجز وشراء التذاكر من خلال اتباع بعض التعليمات البسيطة وهي كالآتي :

  1. أولا يتم الدخول على موقع منصة مكاني والضغط على كلمة تسجيل وإضافة البيانات المطلوبة منك، والتي تتضمن الاسم والبريد الإلكتروني ثم تضيف كلمة المرور ورقم الجوال وتحدد الجنس وتضيف تاريخ الميلاد.
  2. بعد ذلك تتعهدان بأن جميع المعلومات التي قمت بإدخالها صحيحة ثم اضغط على كلمة تسجيل دخول.
  3. يمكن متابعة جميع الأخبار الخاصة بمنصة مكاني من خلال موقع تويتر عبر الانترنت لكي تتمكن من شراء التذاكر الخاصة بالمناسبات داخل المملكة السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *