تمويل لا يشترط كفيل أو تحويل راتب لجميع القطاعات والجهات بأسهل إجراءات شركة إمكان

تمويل لا يشترط كفيل أو تحويل راتب لجميع القطاعات والجهات بأسهل إجراءات شركة إمكان

تمويل لا يشترط كفيل أو تحويل راتب لجميع القطاعات نساء ورجال بقسط شهري ميسر للغاية من شركة إمكان التي توفر أفضل الحلول التمويلية ومنتجات تلبية احتياجات العملاء بصورة سهلة دون تعقيد في الإجراءات مع التنفيذ بسرعة، وتعد هذه الشركة ضمن الشركات المضمونة والمعتمدة من مؤسسة النقد العربي السعودي سمة، ولذلك جميع المنتجات لديها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومٌجازة من هيئة الرقابة الشرعية، تقدم الشركة القرض الشخصي دون أن تطلب ضامن ولا يشترط على العميل تحويل راتبه (حسب رغبته) وهذا ضمن الأساسيات التي يبحث عنها ساكني المملكة العربية السعودية من أفضل التسهيلات بالنسبة لهم.

مزايا تمويل لا يشترط كفيل أو تحويل راتب شركة إمكان

تقدم شركة إمكان مزايا عديدة في منتجات التمويل المتاحة بجانب القرض الإضافي بمميزات كثيرة، كما تتيح حرية الاختيار بين الحصول على القرض بتحويل الراتب بالنسبة للأشخاص محولي رواتبهم إلى مصرف الراجحي أو بدون، أياً كان الاختيار سوف تحصل على خصائص كالتالي:-

  • متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  • تمويل ميسر بدون كفيل يبدأ من ألفين ريال سعودي ويصل حتى 50 ألف ريال سعودي أو خمس رواتب لمحولي رواتبهم إلى مصرف الراجحي وثلاثة رواتب لمحولي رواتبهم إلى بنوك أخرى.
  • فترة السداد سهلة ومرنة جداً تصل إلى 24 شهراً بقسط شهري يناسب دخل العميل.
  • يتم تنفيذ الصرف بأسرع وقت ممكن.
  • يمكن السداد من خلال الحسم المباشر أو نظام سداد قريباً.
  • قرض بدون تحويل راتب للرجال والنساء والمتقاعدين جميع القطاعات.
  • إمكانية السداد المبكر مع وجود خصم وفق ضوابط البنك المركزي السعودي بحيث يكون كالتالي (إجمالي مبلغ التمويل – مبلغ الربح + أرباح تمويل الثلاثة أشهر التالية).
  • هامش الربح ثابت طوال فترة التمويل يكون بنسبة 2% شهرياً.
  • عند حصولك على تمويل إضافي تكون فترة السداد حتى خمس سنوات.

طريقة تقديم طلب تمويل بدون كفيل أو تحويل راتب شركة إمكان

من خلال رقم شركة إمكان 920011038 أو عبر تطبيق الإلكتروني الخاص بشركة إمكان، أو للتواصل مع خدمة العملاء على [email protected]

ولابد من توافر المستندات المطلوبة (صورة من بطاقة الهوية الوطنية – تعريف بالراتب يوضح المسمى الوظيفي وإجمالي الدخل الشهري وتاريخ التعيين) ربما يكون هناك مستندات أخرى.

والشروط التي تشمل أن لا يقل راتب العميل عن 2000 ريال سعودي و 1900 ريال للمتقاعدين، يجب أن يكون المتقدمين لديهم الجنسية السعودية، حيث انه غير متاح حايلاً تمويل المقيمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *