مكون كلنا بنرميه هيرجع الأواني المحروقة جديدة تماماً بدون دعك أو فرك في دقائق معدودة

مكون كلنا بنرميه هيرجع الأواني المحروقة جديدة تماماً بدون دعك أو فرك في دقائق معدودة

مكون كلنا بنرميه هيرجع الأواني المحروقة جديدة تماماً، تنظيف الأواني المحروقة يكون من خلال الاتباع لبعض الخطوات البسيطة لتحضير خليط ومحلول منظف مميز نستطيع من خلاله أن ننظبف الأواني على الوجه الذي ينبغي ومن خلال الآتي من فقراتنا القادمة نتعرف بالتفصيل على أهم الوسائل والمكونات التي تساعدها على أن نعيد الأواني التي تكون بحالة احتراق من أثر الزيوت والنار التي تكون في حالة تلامس مستمر مع أسطح تلك الآنية.

مكون كلنا بنرميه هيرجع الأواني المحروقة جديدة تماماً

من الممكن أن يتم تنظيف الآنية المحترقة من خلال الاستعمال للمكونات الآتي ذكرها بالنقاط القادمة:

  • بيكربونات الصوديوم.
  • مكون الخل.
  • مكون السائل المنظف.
  • ماء للتنظيف.
  • إسفنجة.

كيف يمكن تحضير واستعمال تلك الخلطة

  • من الممكن أن يتم تحضير واستعمال هذا الخليط عن طريق أن نعد الإناء أو الوعاء الذي يناسب خلط مقدار من كل تلك المكونات التي لا بد وأن نقوم بمزجها بشكل جيد، وعن طريق تقليب كل تلك المكونات مع بعضها يكون لدينا خليط منظف مميز يعمل على تنقية وتنظيف أي إناء محترق من تلك الآثار التي تكون بأسفل الإناء والتي نتجت عن التعرض للنار وبشكل مستمر.
  • الاستعمال يكون بالإحضار لوعاء عميق ونضع فيه مختلف المكونات والتي قد سبق ذكرها وقد أحضرنا منها محلول متجانس في تركيبته، وعن طريق غمر الإناء المحترق بالمحلول والنقع مدة تزيد على الساعتين وسيكون التنظيف بعد ذلك لهذا الإناء أسهل بشكل أكبر.
  • التنظيف للإناء سيكون بمساعدة الإسفنجة والتي تكون مبتلة بالماء مع استعمال السائل المنظف والفرك للآثار المتبقية من الحروق المتواجدة على الإناء.

طريقة تنظيف الأواني المحترقة

الخليط الذي نحن بصدد الحديث عنه لا يتطلب سوى استعمال الماء مع السائل المنظف وخلاصة الليمون وقشوره مع القليل من كربونات الصوديوم وهذا الخليط يساعد على تقشير الآثار المحترقة وجعل الإناء يسير في تنظيفه، واستخدام الخليط باستمرار في غسيل الأواني يجعلها أكثر نظافة ولمعان، ومن الممكن أن يتم استخدام قشور الليمون بشكل يومي في التنظيف للأواني بشكل عام سواء الآنية المحترقة، أو الأطباق والأواني المنزلية حيث أنها تجعل سائل التنظيف برائحة أفضل وتطهر الأواني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *