تسجيل منصة اختبار تعزيز المهارات الاختبارات المركزية مدرستي.. كل ما تريد معرفته

تسجيل منصة اختبار تعزيز المهارات الاختبارات المركزية مدرستي.. كل ما تريد معرفته

اختبار تعزيز المهارات منصة الاختبارات المركزية ، تلك الكلمات التي احتلت التريند العربي وبالتحديد السعودي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموافق 28 من شهر محرم 1443 ، إلا أن هناك الكثير يريد الإطلاع ومعرفة التفاصيل الكاملة عن منصة الاختبارات الإلكترونية لإجراء اختبار تعزيز المهارات لدى الطلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية، علماً أن تسجيل دخول منصة الاختبارات المركزية يكون عبر منصة مدرستي التعليمية ، وسوف نسلط الضوء خلال هذه الصفحة على توفير رابط اختبار تعزيز المهارات منصة الاختبارات المركزية ، وكيفية تسجيل دخول مدرستي.

اختبار تعزيز المهارات

بدأت اختبارات تعزيز المهارات عبر منصة الاختبارات المركزية اليوم الأحد الموافق الخامس من شهر سبتمبر الموافق الثامن والعشرين من شهر محرم 1443 ،حيث أعلنت وزارة التعليم السعودية بدء تفعيل رابط تسجيل دخول منصة الاختبارات المركزية لإجراء اختبار تعزيز المهارات لدى الطلاب والطالبات بالصفوف المحددة والمعلنة سالفاً، وتتم تلك العملية من خلال تسجيل الدخول على منصة مدرستي التعليمية.

وانطلقت منصة مدرستي التعليمية في المملكة السعودية بهدف إجراء الدراسة عن بُعد بسبب تفشي وباء كورونا المستجد، وكانت المنظمات الدولية قد صنفت منصة مدرستي التعليمية للتعليم عن بعد في المملكة السعودية، أنها من أكثر المنصات الإلكترونية التي استطاعت أن تحقق نجاحاً كبيراً في التعليم عن بعد.

تسجيل دخول منصة الاختبارات المركزية

ونود أن نذكركم أبناءنا الطلاب والطالبات أن اختبار تعزيز المهارات عبر منصة الاختبارات المركزية تستمر حتى يوم الأربعاء الموافق 8-2-1443 ، حيث يتم إجراء الاختبارات تعزيز المهارات بالصف الأول متوسط والابتدائية والسنة الأولى المشتركة وحتى الصف الأول ثانوي،بهدف منها هو قياس كفاءة والمهارات لدى كافة الطلاب والطالبات.

وتستمر الاختبارات حتى يوم الأربعاء الموافق 8-2-1443 ، كما يتم الدخول عبر منصة الاختبارات المركزية من خلال منصة مدرستي التعليمية كما ذكرنا بعاليه، وسوف نوضح لكم طريقة تسجيل دخول منصة الاختبارات المركزية لإجراء اختبار تعزيز المهارات.

كيفية تسجيل دخول منصة مدرستي اختبار تعزيز المهارات

نستعرض عليكم الآن كيفية تسجيل دخول منصة مدرستي اختبار تعزيز المهارات ، والتي تتمثل في التالي:

  • الدخول عبر ( رابط منصة الاختبارات المركزية )
  • اختيار أيقونة الاختبار على الجانب الأيمن
  • اختيار أيقونة الاختبار المركزي
  • يتم تسجيل الدخول من خلال مايكروسوفت تايمز
  • ثم البحث عن صورة الملف الشخصي
  • الدخول عبر رابط إجراء الاختبار
  • اختيار أيقونة اختبار على الجانب الأيمن

جدول اختبارات تعزيز المهارات

توضح الصورة التالية ونقلاً عن حساب وزارة التعليم السعودية تويتر، يُمكنكم معرفة جدول اختبارات تعزيز المهارات للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والسنة الأولى المشتركة.

وبعد أن تعرفنا على تفاصيل اختبار تعزيز المهارات منصة الاختبارات المركزية عبر مدرستي ، نود أن نذكركم أننا سنتابع معكم تقديم المزيد وكل ما هو جديد فيما يخص هذا الشأن. وذلك من خلال تقارير متتالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *